جريدة البلد
مرحبا في هذا المنتدى وعلى الرحب والسعة
تمتع معنا بالمواد المطروحة هنا ولاتبخل في الطرح والمشاركة الفعالة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» مواضع الحجامة الخاصة بكل مرض
الجمعة يونيو 02, 2017 4:14 pm من طرف noeeleesa

» 22 ماده سامه في منازلكم ...؟؟؟؟
الثلاثاء مايو 23, 2017 2:42 am من طرف noeeleesa

» فستق العبيد - الفول السوداني
الأحد مايو 14, 2017 10:04 am من طرف noeeleesa

» حلف الناتو الشيطان الملعون
السبت فبراير 18, 2017 6:59 am من طرف noeeleesa

» حلف الناتو الشيطان الملعون
السبت فبراير 18, 2017 6:56 am من طرف noeeleesa

» العلمانية العلاج الوحيد لامن واستقرار الامم والشعوب
الخميس يناير 26, 2017 6:53 pm من طرف noeeleesa

» تعرف على أنواع الصوص المختلفة وتاريخها
الخميس ديسمبر 08, 2016 12:45 am من طرف noeeleesa

» تقضي على السعال، وتزيل أثار البرد العام.
الإثنين أكتوبر 24, 2016 7:12 pm من طرف noeeleesa

» نباتات عامة
الجمعة أكتوبر 21, 2016 9:31 am من طرف noeeleesa

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

ملف كامل عن المثلين من الجنسين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ملف كامل عن المثلين من الجنسين

مُساهمة من طرف noeeleesa في الجمعة أبريل 16, 2010 1:52 pm

نجمة الغناء المسيحي ناب تعترف: غبت لسنوات لأنني مثلية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ناب أذهلت الوسط الغنائي المسيحي
نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- فجرت نجمة الغناء الديني المسيحي، جينيفر ناب، مفاجأة غير منتظرة، فبعد غياب استمر سبع سنوات، انقطعت خلالها أخبارها بشكل كامل وأثارت تساؤلات الصحافة حول اختفائها الذي جاء في ذروة مجدها الفني، ظهرت ناب من جديد لتقول إنها كانت تعيش قصة حب مثلية بعيداً عن الأنظار.
ونفت النجمة التي باعت ألبوماتها الدينية ملايين النسخ وحازت جائزة "دوف" للموسيقى المسيحية، كما ترشحت لجائزة غرامي، صحة الشائعات التي قالت إن غيابها منذ عام 2003 يعود لأسباب مرضية أو نفسية، وقالت إنها كانت مضطرة للغياب قبل كشف حقيقة علاقاتها بسبب إدراكها لمدى حب الناس لها ولفنها "المشبع بالإيمان."
وجاءت هذه المواقف على خلفية إعلان ناب أنها ستعود إلى عالم الشهرة في مايو/أيار المقبل، مع ألبوم جديد سيكون الأول لها منذ بدء علاقتها المثلية.
وأقرت ناب بأن اعترافاتها ستثير الكثير من الجدل في الأوساط الدينية المسيحية قائلة: "أدرك أن المجتمعات الإنجيلية لا تنظر بعين الرضا إلى قضية الطلاق مثلا، فما بالكم بالشذوذ الجنسي.. لقد وجدت نفسي مضطرة للبوح بهذه الحقيقة لأنني أدرك أن الكثير من الناس يرفضون شراء ألبوم (لشخص) يخالف معتقداتهم الدينية."
روابط ذات علاقة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

  • [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
  • [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    وتابع بالقول: "جمهور الغناء الديني المسيحي الذي يعرف كتاباتي وأغنياتي يدرك أنني إنسانة مؤمنة، وبالتالي كان علي أن أتصرف بصدق.. لا أريد أن يخرج الناس لشراء الألبوم ويتضح لهم لاحقاً أنهم خدعوا."
    وقالت الفنانة الأمريكية أن الناس ستعيد النظر بأغنياتها القديمة، وستعتبر أنها تتحدث عن صراعها الداخلي بين توجهاتها الجنسية وإيمانها الديني، لكنها أضافت أنها لا تجد تعارضاً بين الأمرين، وأشارت إلى أن الله "كان يدرك بأنها ستتخذ هذه السبيل في نهاية المطاف."
    ورأت ناب أنها تفضل الوقوف بين يدي الله بيوم الحساب وهي إنسانية صادقة، مضيفة أنها ستواصل الصلاة والدعاء لله كي يهدها إلى السبيل الأفضل إن كانت ممارساتها الحالية لا ترضيه.
    يذكر أن ناب ليست الفنانة الأولى في عالم الغناء المسيحي التي تكشف عن توجهات جنسية شاذة، ففي عام 2008، أقر المغني راي بولتز بأنه مثلي، بعد 20 سنة قضاها في هذه المضمار، وفي عام 2009، جاء اعتراف مماثل من النجم "تونكس."
    من جانبها، قالت الإعلامية "ليكسي" مقدمة البرامج الحوارية الشهيرة على قناة "ورلد نتولاك" المسيحية الأمريكية، إنها تشك في إمكانية أن يتقبل الجمهور ناب بشكل كامل بعد اعترافاتها هذه.
    وأضافت: "أعتقد أن بعض المسيحيين سيتجنبون ناب بشكل مطلق، وسيعتبرونها الشيطان بعينه، ولكن سيبقى هناك من يتقبل إنتاجها الجديد، وسيكون لها جمهور مغاير."


عدل سابقا من قبل noeeleesa في الجمعة أبريل 16, 2010 1:56 pm عدل 1 مرات (السبب : تعديل)

noeeleesa

عدد الرسائل : 404
السٌّمعَة : 0
نقاط : 16226
تاريخ التسجيل : 11/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف كامل عن المثلين من الجنسين

مُساهمة من طرف noeeleesa في الجمعة أبريل 16, 2010 2:01 pm

فضيحة شبكة فساد و"شذوذ جنسي" تهز أركان الفاتيكان


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الفاتيكان أوقف المرتل عن العمل
روما، إيطاليا (CNN) -- أظهرت وثائق رسمية إيطالية لتسجيلات تعود لاتصالات هاتفية تجسست عليها الشرطة تورط مرتل في جوقة الفاتيكان بشبكة دعارة مثلية، أمّن من خلالها عددا من الرجال المستعدين لممارسة الشذوذ الجنسي مع موظف حكومي إيطالي، يتمتع في الوقت عينه بمنصب ضمن حاشية البابا بندكيت السادس عشر، بالمجموعة المعروفة بـ"نبلاء صاحب القداسة."
وجاء اكتشف هذا الدور للمرتل النيجيري، طوماس شندو إيهيم، والميول الشاذة للموظف أنجيلو بالدوتشي، خلال تحقيقات كانت ترمي إلى كشف إمكانية وجود فساد في صفقات حكومية، كان بالدوتشي يشرف على تحديد الشركات الفائزة بها، وبينها أعمال البناء في مطار بيروجيا.
وتعمل مجموعة "نبلاء صاحب القداسة" ضمن مناصب شرفية دون رواتب، وهم بمثابة حجّاب للبابا، وتتركز مهماتهم في استقبال رؤساء الدول والحكومات ومرافقتهم إلى مكتب البابا.
وكانت الشرطة الإيطالية قد قبضت على بالدوتشي مع ثلاثة موظفين كبار آخرين ورجل أعمال بتهمة الحصول على رشى لقاء تسهيل الفوز بصفقات حكومية، وقالت الشرطة إن الرشى توزعت على شكل مبالغ مادية أو هدايا عقارية وخدمات جنسية، علماً أن القضاء لم ينظر بالقضية بعد.
روابط ذات علاقة



  • [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
  • [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
  • [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    وأعرب فرانكو كوبي، محامي بالدوتشي، عن غضبه حيال كشف الصفقات الجنسية لموكله وطبيعتها، وقال إن عرض الأمور الشخصية التي لا صلة لها بالتحقيقات على حد قوله "معيبة،" كما رجح أن يقوم بملاحقة المصادر التي عرضت تفاصيل حياة بالدوتشي الخاصة.
    وكانت مجلة "بانوراما" الإيطالية قد أجرت مقابلة مع المرتل النيجيري إيهيم، قال خلالها إنه كان يجلب الرجال إلى بالدوتشي ليمارس الجنس معهم مع مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك ممثلين ورياضيين وعاملين في عرض الأزياء، وصولاً إلى طلاب في معاهد لاهوتية.
    وبحسب إيهيم، فإن بالوتشي كان يفضل الرجال الذين هم فوق سن الأربعين، ويرى أن الشباب في منتصف العقد الثاني من عمرهم "صغار جداً بالنسبة له."
    وتشير وثائق تسجيلات الاتصالات الهاتفية عدد من المحادثات حول القضايا الجنسية بين بالدوتشي وإيهيم، حيث يقول المرتل النيجيري للمسؤول الإيطالي خلال اتصال معه: "لدي ثلاث أو أربع قضايا جيدة جداً لك إن لم تكن مشغولاً.. بينهم رجلان من كوبا.. لقد رأيتهما يا أنجيلو وهما يشكلان فرصة جيدة.. يمكن تدبير شيء ما فوراً."
    وفي اتصال آخر قال إيهيم لبالدوتشي: "إذا كنت ترغب يمكنني أن ارتب حضورهما بشكل متتالي،" فيرد بالدوتشي: "من هم الأفضل بين من عرضت علي" فيجيبه إيهيم: "الأفضل هما من ذكرتهما لك أول الأمر، رجل من بالونيا والثاني من روما.");
    وزعم المرتل النيجيري الذي يبلغ من العمر 39 سنة أنه كان يقوم بهذه المهمة لمساعدة عائلته مادياً في نيجيريا.
    بالمقابل، ذكر مصدر رفض كشف اسمه في الفاتيكان، أن البابا قرر إعفاء إيهيم من منصبه ضمن جوقة الفاتيكان، أما بالنسبة لبالدوتشي، فأشار المصدر أنه لن يتمكن حالياً من ممارسة مهامه ضمن مجموعة "نبلاء صاحب القداسة" بسبب وجوده في السجن،" وأضاف أن القضاء لم يدن الموظف الإيطالي بعد، متوقعاً أن يكون هناك موقف آخر للكنيسة في حال حصل ذلك.


عدل سابقا من قبل noeeleesa في السبت مايو 01, 2010 12:01 pm عدل 1 مرات (السبب : تقطيع وتعديل)

noeeleesa

عدد الرسائل : 404
السٌّمعَة : 0
نقاط : 16226
تاريخ التسجيل : 11/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف كامل عن المثلين من الجنسين

مُساهمة من طرف noeeleesa في الجمعة أبريل 16, 2010 2:02 pm

فضيحة الاعتداءات الجنسية بالمعاهد اليسوعية الألمانية تتفاعل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
البابا أدان اغتصاب الأطفال
برلين، ألمانيا (CNN) -- في أول رد فعل على فضيحة الاعتداءات الجنسية بالمعاهد اليسوعية في ألمانيا، أعلنت إدارة تلك المؤسسات أن عميد كلية الويسيوس في بون الأب ثيو شنايدر، قد استقال من منصبه بأثر فوري.
وكانت مجلة دير شبيغل الصادرة الاثنين قد نشرت تحقيقاً مثيراً تناول الاعتداءات الجنسية في المعاهد اليسوعية في ألمانيا حيث أظهر وجود هذه الحالات في أربعة وعشرين أبرشية من أصل سبعة وعشرين.
ويوم الخميس الماضي شكا طالب سابق في الكلية المذكورة يبلغ من العمر اثنين وستين عاماً، من أنه تعرض في الماضي للاغتصاب على يد قس، ويوم الجمعة وجه طالب آخر تهمة مماثلة، ثم اتهم طالب يدعى ميغيل ابرانتس عدداً من القساوسة بأنهم مارسوا اعتداءات جنسية ضده ورفاقه على مدى سنوات في مدرسة باد غودسبرغ، كما نشر طالب سابق يبلغ من العمر سبعة وثلاثين عاماً كتاباً تحت عنوان "بوب ساكرا" يروي فيه تجربته في إحدى المدارس الدينية.
وجاءت خطوة الأب شنايدر بسبب الاتهامات الموجهة ضده حول تواطؤه في بعض من حالات الاعتداء الجنسي، حيث قبلت استقالته وسيعنى بتسيير الكلية مدير مؤقت، وفقاً لما نقلته وكالة "آكي" الإيطالية للأنباء.
وكان البابا بندكتس السادس عشر قد دان الكهنة الذين قاموا باغتصاب الأطفال، وقال خلال كلمة أمام المجمع الفاتيكاني للأسرة "إن الكنيسة عززت على مر القرون مبدأ حماية كرامة وحقوق الأطفال واعتنت بهم."
وأضاف قائلاً: "للأسف، في كثير من الحالات قام بعض أعضاء الكنيسة بانتهاك هذه الحقوق، والكنيسة لن تكل عن إدانة هذا السلوك واستنكاره."
وكانت الكنيسة في أيرلندا، قد تلقت ضربة موجعة للثقة فيها، بعد أن قال تقرير حكومي نشر في نوفمبر/تشرين ثاني الماضي، إن "أبرشية دبلن، وعدد آخر من الكنائس والمؤسسات الكاثوليكية الأيرلندية أخفت عمليات تحرش جنسي ارتكبها كهنة بحق مئات الأطفال في التسعينيات."
وقال تقرير لجنة التحقيق التي شكلتها أبرشية دبلن، والذي جاء في 720 صفحة إنه "مما لا شك فيه أن اعتداء الكهنة على الأطفال جنسيا تم التستر عليه،" بين يناير/كانون ثاني عام 1975 وحتى أيار/مايو 2004 وهو الوقت الذي غطاه التقرير.


عدل سابقا من قبل noeeleesa في السبت مايو 01, 2010 11:59 am عدل 1 مرات (السبب : تعديل الخط)

noeeleesa

عدد الرسائل : 404
السٌّمعَة : 0
نقاط : 16226
تاريخ التسجيل : 11/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف كامل عن المثلين من الجنسين

مُساهمة من طرف noeeleesa في الجمعة أبريل 16, 2010 2:06 pm

البابا ينتقد مشروع قانون بريطاني يجبر الكنائس على تشغيل مثليين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
البابا بنديكت السادس عشر
الفاتيكان، إيطاليا(CNN)-- انتقد البابا بنديكت السادس عشر، الاثنين، مشروع قانون في بريطانيا قد يجبر الكنائس الكاثوليكية على توظيف مثليين للعمل فيها، ما أثار موجة من الجدل في بريطانيا، التي اتهم فيها البعض "الكرسي الرسولي" بالتدخل في شؤون البلاد.
وجاءت تصريحات البابا الاثنين، خلال لقائه وفدا من 35 أسقفا من إنجلترا وويلز، والتي أكد خلالها أنه سيزور بريطانيا للمرة الأولى في سبتمبر/ أيلول المقبل، قائلا إنه يتطلع كي يرى بنفسه مدى إيمان الكاثوليك خلال "زيارتي البابوية المقبلة لبريطانيا العظمى."
وتعد هذه أول زيارة بابوية لبريطانيا منذ زيارة البابا يوحنا بولس الثاني عام 1982. لكن البابا بنديكت آثر، على ما يبدو، أن يسبق زيارته جدل حول القانون الذي يناقشه مجلس اللوردات البريطاني.
روابط ذات علاقة



  • [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
  • [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    وفي خطابه، أشار البابا إلى مشروع القانون، والذي طرح من أجل "المساواة،" وأدى إلى قلق في الكنائس من انه قد يسلبها حقها الحالي في رفض المتقدمين للحصول على وظائف "إذا كانوا من المثليين أو ممن غيروا جنسهم."
    وقال البابا: "يشتهر بلدكم بالالتزام الصارم بالمساواة في الفرص لكل أبناء المجتمع... لكن فحوى بند من القانون الذي يسعى لتحقيق هذا الهدف فرضت قيودا غير عادلة على حرية الجماعات الدينية في العمل حسب معتقداتها،" وفقا لوكالة أنباء الكاثوليك.
    وحث البابا أساقفة إنجلترا وويلز على "تقديم تعليم الكنيسة في الشؤون الأخلاقية كاملا والدفاع عنه في كل ظرف ومكان، وشدد على حقهم في المشاركة في المناظرات الوطنية عبر الحوار المحترم مع مكونات المجتمع المختلفة."
    وفي بريطانيا، وصفت صحيفة "ديلي تليغراف" المحافظة تصريحات البابا، والتي أطلقها قبيل الانتخابات العامة في البلاد، بأنها "تدخل بشدة في الشؤون السياسية البريطانية."
    لكن غافن دا كوستا، أستاذ الدراسات الكاثوليكية قي جامعة بريستول البريطانية، قال إن "البابا تحدث عن مخاوف الكنيسة والأساقفة، ولم يكن يتدخل أو يوجه النقد المباشر للسياسة البريطانية."
    وأضاف "إنه (البابا) كان يتحدث عن مغزى معين.. يتمحور حول العلاقة بين الدين والدولة، وفيما إذا كان من حق الدولة أن تتدخل في شؤون الجماعات الدينية والطريقة التي تدير بها نفسها، أم لا."


عدل سابقا من قبل noeeleesa في السبت مايو 01, 2010 11:56 am عدل 1 مرات (السبب : تعديل)

noeeleesa

عدد الرسائل : 404
السٌّمعَة : 0
نقاط : 16226
تاريخ التسجيل : 11/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ملف كامل عن المثلين من الجنسين

مُساهمة من طرف noeeleesa في الجمعة أبريل 16, 2010 2:10 pm

البابا: المثلية الجنسية تهديد لنسل الإنسانية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
طالب البابا الناس باحترام الفطرة التي خلق الله عليها كل رجل وإمرأة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]روما، إيطاليا(CNN)-- جدد البابا بينديكت السادس عشر في رسالة نهاية العام السنوية، معارضة كنيسة روما الكاثوليكية لسلوك المثليين جنسيا، محذرا أن استمرار هذه العادة سيؤدي يوما ما إلى تدمير النسل الإنساني.
وقال البابا خلال كلمة ألقاها أمام حشد من رؤساء الكنائس، "إننا نطالب الناس باحترام خلق الله، والطبيعة التي فطر الله عليها كل رجل وإمرأة." إلا أن البابا لم يذكر المثلية الجنسية بشكل خاص في خطابه.
وتذم الكنيسة الكاثوليكية أي جماع خارج حدود الزواج، ومنها جماع المثليين جنسيا، إلا أن الكنيسة لا تعتبر الشذوذ الجنسي من السيئات.
ونُقل عن المؤتمر الأمريكي للأساقفة الكاثوليك، تأكيدهم لضرورة التمييز بين الجماع الجنسي بين المثليين الذي يعتبر بالنسبة للكنيسة أمر غير أخلاقي، والشذوذ الجنسي الذي ليس بالضرورة أمرا غير أخلاقيا.

وأضاف البابا في كلمته السنوية للعشيرة الرومانية والأساقفة، أن " الحفاظ على الإنسانية وحمايتها من التدمير هو جزء من مهمة الكنيسة."
وقال إن الكنيسة مسؤولة عن حماية النسل الإنساني بقدر ما هي مسؤولة عن حماية الكائنات المهددة بالانقراض.
ونقل عن المؤتمر الذي عقد في بريطانيا وويلز أن البابا تحدَث عن صون الكنيسة لكرامة الإنسان، خلال رسالة وجهها لكل المسيحيين في العالم.
يذكر أن البابا الذي أمضى قرابة العقدين في أروقة الفاتيكان، شغل منصب عميد كلية الكرادلة، ورئيس التجمع من أجل ميثاق الإيمان، ولذلك فهو يعتبر من المتشددين فيما يخص بالمذهب الكاثوليكي.
وعرف البابا خلال خدمته في الفاتيكان بلقب "الكاردينال لا"، أي المعارض، حيث كان يعارض أي تطورات تحريرية داخل الفاتيكان والمذهب الكاثوليكي.
ورغم أنه كان يوصف بأنه ليبرالي خلال فترة الستينيات من القرن العشرين، عندما عمل مستشارا لمجلس الفاتيكان الثاني، إلا أنه تحول لاحقاً ليصبح أشبه بشرطي يقوم على حماية الحدود العقائدية للمذهب الكاثوليكي

noeeleesa

عدد الرسائل : 404
السٌّمعَة : 0
نقاط : 16226
تاريخ التسجيل : 11/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى