جريدة البلد
مرحبا في هذا المنتدى وعلى الرحب والسعة
تمتع معنا بالمواد المطروحة هنا ولاتبخل في الطرح والمشاركة الفعالة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» مواضع الحجامة الخاصة بكل مرض
الجمعة يونيو 02, 2017 4:14 pm من طرف noeeleesa

» 22 ماده سامه في منازلكم ...؟؟؟؟
الثلاثاء مايو 23, 2017 2:42 am من طرف noeeleesa

» فستق العبيد - الفول السوداني
الأحد مايو 14, 2017 10:04 am من طرف noeeleesa

» حلف الناتو الشيطان الملعون
السبت فبراير 18, 2017 6:59 am من طرف noeeleesa

» حلف الناتو الشيطان الملعون
السبت فبراير 18, 2017 6:56 am من طرف noeeleesa

» العلمانية العلاج الوحيد لامن واستقرار الامم والشعوب
الخميس يناير 26, 2017 6:53 pm من طرف noeeleesa

» تعرف على أنواع الصوص المختلفة وتاريخها
الخميس ديسمبر 08, 2016 12:45 am من طرف noeeleesa

» تقضي على السعال، وتزيل أثار البرد العام.
الإثنين أكتوبر 24, 2016 7:12 pm من طرف noeeleesa

» نباتات عامة
الجمعة أكتوبر 21, 2016 9:31 am من طرف noeeleesa

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

أمريكا: محاكمة مليشيا "مسيحية" تحارب "المسيح الدجال"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: أمريكا: محاكمة مليشيا "مسيحية" تحارب "المسيح الدجال"

مُساهمة من طرف noeeleesa في الإثنين مارس 29, 2010 6:12 pm

بعد "قبو الرعب" بالنمسا.. هندي يغتصب ابنته لـ9 سنوات



فتاة هندية تداعب طفلها قرب خط للقطارات
نيودلهي، الهند (CNN)-- اعتقلت السلطات الهندية رجلاً بتهمة اغتصاب ابنته لمدة تسع سنوات، في جريمة جديدة تم الكشف عن تفاصيلها الجمعة، بعد يوم على إسدال الستار على واحدة وصفت بأنها "من أبشع الجرائم ضد الإنسانية."
وقال قائد الشرطة في ولاية "ماهاراشاترا" غربي الهند، شاشيكانت ماهفاركار، إن الرجل اعتقل مع زوجته وشخص ثالث قريب من العائلة، بعد اتهامه باغتصاب ابنة أخرى للمتهم الأول.
روابط ذات علاقة


  • النمسا: السجن مدى الحياة لـ"مغتصب ابنته" بعد إدانته بجرائمه

    وتابع المسؤول الهندي قائلاً إن "الثلاثة يخضعون للاستجواب من قبل المحققين بأحد أقسام الشرطة"، دون أن يكشف عن مزيد من التفاصيل، وفي حالة إدانة المتهمين بتهمة الاغتصاب فإنهم قد يواجهون حكماً بالسجن مدى الحياة.
    وجاء الكشف عن تفاصيل "الجريمة" عندما شكت الضحية الأولى، وهي الابنة الكبرى، التي تبلغ حالياً 21 عاماً، لاثنين من أخوالها وخالاتها، عن تعرض شقيقتها الصغرى للاغتصاب.
    وكانت محكمة نمساوية قد أسدلت الستار الخميس على جريمة "قبو الرعب"، التي وصفت بأنها "الأبشع ضد الإنسانية"، عندما أصدرت حكماً بالسجن مدى الحياة بحق جوزيف فريتزل، بعد إدانته بتهم احتجاز ابنته لنحو ربع قرن، واغتصابها وإنجاب سبعة أبناء منها.
    وجاء قرار هيئة محكمة "سانت بويلتن"، غربي العاصمة النمساوية فيينا، بإجماع أعضاء هيئة المحلفين الثمانية، فيما لم تظهر أي أثار للحكم، وهو أقصى عقوبة في النمسا، على ملامح المتهم، البالغ من العمر 73 عاماً.(القصة كاملة)
    وشهدت الهند جريمة مماثلة أواخر 2007، عندما أقدم رجل مسلم على الزواج من ابنته، في ولاية "البنغال"، قائلاً إنه كان يتبع "تعليمات سماوية"، ولكن المحكمة أمرت بإطلاق سراحه آنذاك، قائلة إن الشرطة قدمت لائحة اتهامات خاطئة.

noeeleesa

عدد الرسائل : 404
السٌّمعَة : 0
نقاط : 16226
تاريخ التسجيل : 11/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمريكا: محاكمة مليشيا "مسيحية" تحارب "المسيح الدجال"

مُساهمة من طرف noeeleesa في الإثنين مارس 29, 2010 6:06 pm

أمريكي يختطف طفلة ويغتصبها طيلة 18 عاماً بكاليفورنيا



صورتان تظهران الفتاة في مرحلتين من عمرها
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بعد قرابة 18 عاماً على اختفائها حينما كانت في الحادية عشرة من عمرها، عثرت الشرطة الأمريكية على الفتاة جيسي لي دوغارد، لتتكشف معها تفاصيل واحدة من أبشع جرائم الاختطاف والاغتصاب التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية.
وأظهرت التحقيقات الأولية التي أجرتها الشرطة أن دوغارد، التي أصبح عمرها الآن 29 عاماً، تعرضت للاختطاف بينما كانت تلعب قرب منزل أسرتها جنوبي بحيرة "تاهو"، وقام خاطفها باحتجازها في حديقة منزله، واعتاد اغتصابها طوال تلك الفترة، وأنجب منها طفلتين، تبلغان من العمر 15 و11 عاماً.
وقال فريد كولر نائب مدير شرطة مقاطعة "إلدرورادو" شرقي كاليفورنيا: "مما قاله الطرفان، تبين أنه أب للطفلتين، ولم تذهب أي من الطفلتين إلى المدرسة، أو أي طبيب، بل بقيتا في عزلة تامة خلف المنزل، كما أنهما ولدتا هناك."
وفي اتصال هاتفي مع CNN قال الخاطف، ويدعى فيليب غاريدو، إنه يشعر بالارتياح بعد القبض عليه، وأضاف: "أشعر بتحسن كبير الآن، هذا ما كان يجب أن يحصل منذ وقت طويل."
ووفقاً لكولر، فقد تم أيضاً اعتقال نانسي زوجة غاريدو، لأنها كانت معه عندما قام باختطاف الفتاة قرب منزلها، وكان الخاطف في ذلك الوقت قد سجل لدى الشرطة بأنه من مرتكبي الجرائم الجنسية، وهذا ما يجعل اختطافه للفتاة ليس غريباً.
روابط ذات علاقة



  • الشرطة: مايكل جاكسون لم يذق طعم النوم في ليلته الأخيرة
  • الديب "متفائل" بإنقاذ هشام طلعت و9 طعون بحكم الإعدام

    وبعد بحث دام سنين طويلة، للوصول إلى مكان الطفلة، التي صُنفت على أنها "مفقودة"، باءت كل المحاولات بالفشل، حتى الثلاثاء الماضي، عندما ظهر الخاطف غاريدو في حرم جامعة كاليفورنيا، مع ابنتيه، لكن سلوك الرجل أثار الشرطية المتواجدة في ذلك المكان.
    فأوقفتهم وسألتهم عن أسمائهم، ثم ذهبت وأجرت عملية بحث فوجدت أن غاريدو كان معتقلاً عام 1971 بتهم الاختطاف والاعتداء الجنسي، كما أمضى بعض الوقت في سجن ليفنوورث في كنساس.
    وبعدما علمت الشرطية بهذه المعلومات قامت بالاتصال بمكتب الأمن في المنطقة التي يسكنها الخاطف، وأعطتهم المعلومات، فوجه المكتب دعوة لغاريدو للحضور إلى مكتب الشرطة.
    وبشكل غير متوقع، حضر غاريدو وزوجته نانسي ومعهما فتاة أخرى تدعى أليسا، والتي أثار حضورها دهشة الضابط المسؤول، إذ كانت المرة الأولى التي يرى فيها الفتاة رغم زياراته الكثيرة لمنزل غاريدو.
    فشك الضابط بالأمر، وتوقع أن تكون أليسا هي "جيسي لي دوغارد" الفتاة المختطفة منذ 18 عاماً، وفعلاً بعد التحقيق في الموضع اتضح أنها هي، وأن ليدها ابنتين من خاطفها.
    وذكرت الشرطة أن الجيران لم يستطيعوا خلال هذه المدة الطويلة ملاحظة أي شي غريب، بسبب الأشجار العالية التي كانت تحيط بمنزل الخاطف.
    وتعيد هذه الجريمة للأذهان قضية النمساوي جوزيف فريتزل، الذي احتجز ابنته، بينما كانت في الثامنة عشرة من عمرها، في قبو أسفل منزله لنحو ربع قرن، وأنجب منها سبعة أبناء، توفي أحدهم بعد أيام من ولادته، وهي القضية المعروفة باسم "قبو الرعب"، وأثارت استياءً عالمياً

noeeleesa

عدد الرسائل : 404
السٌّمعَة : 0
نقاط : 16226
تاريخ التسجيل : 11/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمريكا: محاكمة مليشيا "مسيحية" تحارب "المسيح الدجال"

مُساهمة من طرف noeeleesa في الإثنين مارس 29, 2010 6:04 pm

أمريكيات يكشفن تفاصيل مروعة بعد تعرضهن للاغتصاب



عدد من رجال عائلة مولر أمام المحكمة
ميسوري، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قدمت مجموعة من الفتيات شهادات مروعة ضد ذكور من أفراد عائلتهن، بتهمة الاغتصاب والإساءة الجنسية المتواصلة على مدار سنوات، وذلك في أول جلسة محاكمة تعقد لرجال عائلة مولر في ولاية ميسوري الأمريكية.
وقالت إحدى الفتيات التي تبلغ من العمر 28 عاماً، إنها كانت عرضة للاستغلال الجنسي منذ أن كانت طفلة في السابعة، بينما قالت أخرى إنها أرغمت على رؤية شقيقها يتعرض للاغتصاب، في حين أصر عدد من الأقارب على أن القضية مفتعلة، خاصة وأن المتهمين أعضاء في جمعيات خيرية دينية.
وذكرت إحدى المجني عليهن أنها حاولت الفرار عندما كانت في الثامنة من عمرها عام 1988، برفقة شقيقتها، من مزرعة العائلة بسبب تعرضها للاغتصاب والتحرش من قبل قريبهن بوريل مولر، 77 عاماً، وأولاده جاريد وبوريل الابن وديفيد ورونالد.
روابط ذات علاقة



  • أمريكي يختطف طفلة ويغتصبها طيلة 18 عاماً بكاليفورنيا
  • بعد "قبو الرعب" بالنمسا.. هندي يغتصب ابنته لـ9 سنوات
  • النمسا: فريتزل يقر بـ"خطئه" و"غاضب" من الإعلام

    وقامت قبل فرارها بتدوين كل ما تعرضت له مع شقيقتها، ومن ثم وضعت الورقة داخل جرة دفنتها في أرض المزرعة، وتمكنت لاحقاً من الوصول مع شقيقتها إلى منزل أحد الجيران، لكن أقاربهما تمكنا من إعادتهما، وتعرضا لعقوبة قاسية تمثلت بإرغامهما على مراقبة اغتصاب شقيقهما.
    وقالت الفتيات إن فترة الصيف كان الأسوأ بالنسبة لهن، لأن أقاربهن في المزرعة كانوا يعمدون إلى إجراء "مراسم زواج" لهن مع أحد الأقارب وسط سخرية سائر أفراد العائلة الذين كانوا يتابعون تعرض الفتيات للاعتداء.
    وبحسب وثائق المحكمة، يواجه ذكور آل مولر عشرات التهم باستغلال القصّر والاغتصاب والتعدي، علماً أن الشرطة لم تتمكن من توقيفهم إلا قبل أيام قليلة.
    ونقلت قناة WDAF الشقيقة لـCNN أن عشرات الأفراد من عائلة مولر احتشدوا قرب المحكمة لمتابعة الجلسات الأولى للقضية، مشددين على أن بوريل وأولاده "أبرياء" من التهمة.
    من جانبها قالت جمعية "مجتمع المسيح" الدينية الخيرية المستقلة في ولاية ميسوري إن بوريل واثنين من أولاده كانوا في عداد المنضمين إليها، لكنهم لم يشغلوا مناصب قيادية، كما أنهم لم يقوموا بنشاطات مع أطفال


عدل سابقا من قبل noeeleesa في الإثنين مارس 29, 2010 6:08 pm عدل 1 مرات

noeeleesa

عدد الرسائل : 404
السٌّمعَة : 0
نقاط : 16226
تاريخ التسجيل : 11/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أمريكا: محاكمة مليشيا "مسيحية" تحارب "المسيح الدجال"

مُساهمة من طرف noeeleesa في الإثنين مارس 29, 2010 5:18 pm

أمريكا: محاكمة مليشيا "مسيحية" تحارب "المسيح الدجال"




الشرطة الأمريكية أثناء حصار أفراد المجموعة
ميتشغان، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قال مسؤولون في مكتب الادعاء الفدرالي في الولايات المتحدة، الاثنين، إن السلطات وجهت تهما بالتآمر والتحريض لمجموعة "مسيحية " مسلحة تتكون من تسعة أفراد، كانوا يخططون لمقاومة الحكومة الأمريكية بقوة السلاح.
وستة من بين المتهمين هم من سكان ولاية متشيغان، واثنان من أوهايو، وآخر من ولاية إنديانا، وتم اتهامهم من قبل هيئة محلفين في ديترويت، بتهم تتعلق بـ"التآمر والتحريض،" و"محاولة استخدام أسلحة الدمار الشامل،" و"تعليم استخدام المواد المتفجرة،" و"حيازة الأسلحة النارية."
روابط ذات علاقة


  • أمريكيات يكشفن تفاصيل مروعة بعد تعرضهن للاغتصاب

    وأعلن كل من المحامي العام بربارا ميكوايد، والعميل الخاص في مكتب التحقيقات الفدرالي FBI أندرو أرينا، أن تلك التهم وجهت للمتهمين لأنهم حاولوا القيام بتلك الأعمال لمقاومة "حكومة المسيح الدجال."
    وتعود التهم إلى الفترة بين أغسطس/آب عام 2008، والوقت الحاضر، ويقول المسؤولون إن الجماعة المسلحة التي تدعو نفسها "هوتاري،" خططت لتنفيذ معارضة مسلحة لحكومة الولايات المتحدة الأمريكية.
    والمتهمون هم ديفيد بريان ستون، 45 عاما، وزوجته تينا ستون، 44 عاما، وابنه جوشوا ماثيو ستون، 21 عاما، وابنه الآخر ديفيد بريان ستون جي آر، 19 عاما، وجوشوا كلوف، 28 عاما، ومايكل ميكس 40 عاما، وتوماس بياتك، 46 عاما، وكريستوفر سيكلز، 27 عاما، وجيكوب وارد، 33 عاما.
    وتحتجز السلطات ثمانية متهمين، بينما سيمثل سبعة منهم أمام القاضي دونالد شير يوم الاثنين، بينما بقي التاسع، وهو جوشوا ستون، فارا من وجه العدالة، وفقا لما أكده مكتب الادعاء
    .


عدل سابقا من قبل noeeleesa في الإثنين مارس 29, 2010 6:07 pm عدل 1 مرات

noeeleesa

عدد الرسائل : 404
السٌّمعَة : 0
نقاط : 16226
تاريخ التسجيل : 11/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى