جريدة البلد
مرحبا في هذا المنتدى وعلى الرحب والسعة
تمتع معنا بالمواد المطروحة هنا ولاتبخل في الطرح والمشاركة الفعالة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» مواضع الحجامة الخاصة بكل مرض
الجمعة يونيو 02, 2017 4:14 pm من طرف noeeleesa

» 22 ماده سامه في منازلكم ...؟؟؟؟
الثلاثاء مايو 23, 2017 2:42 am من طرف noeeleesa

» فستق العبيد - الفول السوداني
الأحد مايو 14, 2017 10:04 am من طرف noeeleesa

» حلف الناتو الشيطان الملعون
السبت فبراير 18, 2017 6:59 am من طرف noeeleesa

» حلف الناتو الشيطان الملعون
السبت فبراير 18, 2017 6:56 am من طرف noeeleesa

» العلمانية العلاج الوحيد لامن واستقرار الامم والشعوب
الخميس يناير 26, 2017 6:53 pm من طرف noeeleesa

» تعرف على أنواع الصوص المختلفة وتاريخها
الخميس ديسمبر 08, 2016 12:45 am من طرف noeeleesa

» تقضي على السعال، وتزيل أثار البرد العام.
الإثنين أكتوبر 24, 2016 7:12 pm من طرف noeeleesa

» نباتات عامة
الجمعة أكتوبر 21, 2016 9:31 am من طرف noeeleesa

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

خلفان يهاجم "إخوان" مصر بعد استدعاء المنهاليالخميس ، 04 نيسان/ابريل 2013،

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خلفان يهاجم "إخوان" مصر بعد استدعاء المنهاليالخميس ، 04 نيسان/ابريل 2013،

مُساهمة من طرف noeeleesa في الخميس أبريل 04, 2013 5:33 am

خلفان يهاجم "إخوان" مصر بعد استدعاء المنهاليالخميس ، 04 نيسان/ابريل 2013،


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شن القائد العام لشرطة دبي، بدولة الامارات العربية المتحدة، الفريق ضاحي خلفان، هجوماً حاداً جديداَ على جماعة "الإخوان المسلمين"، بعد ساعات من قيام وزارة الخارجية المصرية باستدعاء القائم بالأعمال الإماراتي في القاهرة، أحمد المنهالي، رداً على ما تعتبره القاهرة "احتجازا" من قبل الإمارات لعشرات المصريين.
وبينما لفت المسؤول الأمني الإماراتي، في حسابه على موقع "تويتر"، في وقت متأخر من مساء الأربعاء، إلى عدد من الأزمات، التي قال إن جماعة الإخوان خلفتها في مصر، والتي عددها بأكثر من 14 أزمة، بدءاً من "الأزمة الدستورية"، وحتى "أزمة الاعتراف بالخطأ الفادح"، طرح تساؤلاً يقول: "أليس الإخوان مجانين؟"
وبعدما اعتبر الفريق خلفان أن "الإخوان فيهم غشامة بلا حدود"، وأنهم "يحتاجون دورة تأهيل مساجين علشان يعودون صالحين في المجتمع"، على حد قوله، عاد ليواصل هجومه صباح الخميس، حيث كتب قائلاً: "إشاعات إخوان الكافرين علينا لن تزيدنا إلا أكثر قناعة بأنهم تنظيم فاسد."
وعلق علي الحمادي، أحد رواد صفحة المسؤول الإماراتي، بقوله: "من علامات الجنون في الإخوانجية أنهم يشتمون من يعارضهم، وفي نفس الوقت يتكلمون عن الأخلاق والاحترام."
وكانت مصادر مسؤولة في دولة الإمارات قد أكدت لـCNN بالعربية أن مساعد وزير الخارجية المصري للشؤون القنصلية، علي العشيري، قام باستدعاء القائم بالأعمال الإماراتي في القاهرة، أحمد المنهالي، مشيراً إلى أن قضية المعتقلين المصريين في الإمارات حظيت بنصيب الأسد في الاجتماع الذي تناول "العلاقات الثنائية" بين البلدين.
إلى ذلك، أثيرت أزمة جديدة بين جماعة الإخوان المسلمين وإحدى الصحف الكويتية، نشرت تصريحات منسوبة للمرشد العام السابق للجماعة، مهدي عاكف، أشار فيها إلى أن هناك توجهات لإقالة 23 قاضياً، مما أثار "ردود فعل سلبية كبيرة."
ونقل موقع "أخبار مصر"، التابع للتلفزيون الرسمي، أن عاكف نفى أن يكون قد أدلى بتصريحات لأي صحيفة كويتية، معتبراً أن ما نشرته "الجريدة" الكويتية يأتي في إطار "الأكاذيب."
بينما أكد أحد مسؤولي الصحيفة في القاهرة، خلال مداخلة تلفزيونية الأربعاء، أن الحوار مع عاكف "كان مباشراً وليس هاتفياً"، وأن الجريدة لديها تسجيل صوتي.
ونفى نائب مدير مكتب "الجريدة" في العاصمة المصرية أن "تقع جريدة كبيرة في خطأ بهذه السذاجة"، مشيراً إلى أن "هذا الكلام معتاد من عاكف، في الرجوع عن تصريحاته"، بحسب الموقع الحكومي
------------
لاتصدقون يكون لكم في يوم من الايام من القوة او الحضوة تستولون به على ارض الغير وتحكمون شعب من الشعوب المتحضرة وانتم اناس متطرفين مجرمين قتلة متوحشين همج شعاركم ودينكم وديدنكم هو الاساءة الى الدين الاسلامي الحنيف وبقية الاديان السماوية لذا المسلمين المتطرفين لن يحققوا اي استيلاء على اي ارض لا بالقوة ولا بالمرؤة لانهم عاجزين هم وربهم عن تحقيق ذلك بدليل انهم اي المسلمين المتطرفين بكل ملائينهم ومنذ مئات السنين لم يتفقوا على راي لاحداث نقلة نوعية وكمية تحقق مصالحهم كافراد وجماعات بل بالعكس هم دائما مختلفين ومتصادمين في كل راي يطرحونه يخدم ولو بشكل نسبي العرب المسلمين ؟
ليس العلة في الحكام ولا في الشعوب بل العلة في الثقافة الدينية الجائرة التي تدعو للاتكالية في كل تعاليمها وتفوض امر الواحد للاخر والواحد والاخر هما ضد بعضهما البعض حتى الموت لان ثقافتهم الدينية لاتعترف الا بالاكراه والقوة المفرطة للانتشار ( من لاياتي معك ادفنه في ارضه ولاتدعه يتبعك ) قد يقوض لك مشاريعك الخ من الترهات العدوانية لذا ترى العالم الاسلامي عالم متهالك استهلاكي لايقف على قدميه حتى يضاجع ......؟ ثم يعود ليتهالك على فراشه مثل .....؟ وهذا يمنعه من ان يعمل او ينتج واذا رايت احدهم عمل وانتج دور عن اصله تجده غير مسلم ومع هذا في عالم الاسلام لن يمضي مسلم بعمله المثمر لاي نتيجة ايجابية لان هذا العمل سيدفنه المسلمين هو وصاحبه فيضطر للهرب الى عوالم اخرى تحتضنه وتستفيد من انتاجه .
في عالمنا الاسلامي غم وهم قتل وسبي وعيش تنبل على حساب الاخر اي كان هذا الاخر الخ
الم تسالوا يوما ماهي نتيجة حماقتكم ايها المسلمون المتطرفون المجاهدون ؟ ولماذا دائما الموت بانتظاركم وموت زؤام لايرضاه حيوان بهيم ؟ وحياة مهانة الى درجة عيشها يعتبر ضرب من الجنون لاغير ؟ ولو كان الله معكم ؟!!!!! ولو كنتم فعلا جند الله على ارضه ؟!!! ولو كنتم تحققون لدى الله بعض من فضيلة ؟!!! لماذا لاينصركم الله على ابسط عدو لكم وليس اشرسهم رغم كل الاساليب الملتوية ورغم الهمجية والوحشية التي تمارسونها في محاربة الكفار كما تسمونهم ؟!!!
اذا انتم اعداء الله . واعداء الانسان . واعداء انفسكم لاغير . لذا تلقون مالاتحبون او ترضون والله دائما ضدكم يلحق بكم الخسائر تلو الخسائر ويوقعكم في ......؟ فاعدلوا يابشر واصلحوا مافي نفوسكم لعل الله يرحمكم . او ماسالتم انفسكم لماذا انتم تعيشون اتكاليين متطفلين على شعوب العالم ؟ وماسبب ذلك ؟ انظروا لليهود الذين تنعتونهم بالكفار انهم يصنعون ويشيدون ويعمرون يلبسون ماصنعته ايديهم . ياكلون مازرعته وحصدته ايديهم . من دولة صغيرة مهمشة صاروا دولة لها وزنها في كل العالم اقتصاد مال سلاح لاتعتقدون ان اليهود يعتمدون على السلاح النووي لا صدقوني انهم يخترعون اسلحة لاتقتل الحضارة بل تقتل الحياة المتطفلة العشوائية المجرمة الضارة فقط ولو ارادوا في اجزاء من ثانية قد يحدثون الدمار والخراب بيننا لكنهم ليسوا وحوش ادمية مثلكم ايها المتاسلمون المتطرفون ؟ انهم بشر يحتكمون الى ضمائرهم الى قوانينهم العقلانية غير المتوحشة الهمجية كما تروجون الخ لذا سيكبرون وينتشرون ويحققون وبدون الاهكم كل مايصبون اليه وانتم ابقوا تزحفون خلف الله الاهكم المتعة وووووالخ لكن المصيبة الكبرى نحن سنكون الضحية ضحية حماقاتكم ؟ وسوريا والعراق ومصر وتونس الخ خير ادلة على هذه الحماقات .


نوئيل عيسى
4/4/2013

noeeleesa

عدد الرسائل : 404
السٌّمعَة : 0
نقاط : 16226
تاريخ التسجيل : 11/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى