جريدة البلد
مرحبا في هذا المنتدى وعلى الرحب والسعة
تمتع معنا بالمواد المطروحة هنا ولاتبخل في الطرح والمشاركة الفعالة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» مواضع الحجامة الخاصة بكل مرض
الجمعة يونيو 02, 2017 4:14 pm من طرف noeeleesa

» 22 ماده سامه في منازلكم ...؟؟؟؟
الثلاثاء مايو 23, 2017 2:42 am من طرف noeeleesa

» فستق العبيد - الفول السوداني
الأحد مايو 14, 2017 10:04 am من طرف noeeleesa

» حلف الناتو الشيطان الملعون
السبت فبراير 18, 2017 6:59 am من طرف noeeleesa

» حلف الناتو الشيطان الملعون
السبت فبراير 18, 2017 6:56 am من طرف noeeleesa

» العلمانية العلاج الوحيد لامن واستقرار الامم والشعوب
الخميس يناير 26, 2017 6:53 pm من طرف noeeleesa

» تعرف على أنواع الصوص المختلفة وتاريخها
الخميس ديسمبر 08, 2016 12:45 am من طرف noeeleesa

» تقضي على السعال، وتزيل أثار البرد العام.
الإثنين أكتوبر 24, 2016 7:12 pm من طرف noeeleesa

» نباتات عامة
الجمعة أكتوبر 21, 2016 9:31 am من طرف noeeleesa

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

مدونين عرب يكتبون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مدونين عرب يكتبون

مُساهمة من طرف noeeleesa في الأحد ديسمبر 23, 2012 6:33 am

مدونين عرب يكتبون


















ثروات المخلوعين العرب وفيلم مغربي يحطم التقاليد



إلى جانب الكثير من التطورات الراهنة التي تشهدها مختلف الدول العربية، تناول عدد من المدونين على صفحاتها الخاصة على شبكة الإنترنت، بعضاً من الموضوعات المثيرة، حيث عرض أحدهم لملف قادة المعارضة السورية من وجهة مغايرة، فيما لفت آخر إلى إعلان فيلم مغربي "يكسر التقاليد"، بينما تناول ثالث تقريراً عن ثروات الحكام "المخلوعين" العرب.




مدونات: لاجئة سورية.. وسيارة بلغارية.. وصدام عارياً





حفلت صفحات المدونين العرب على شبكة الإنترنت بالكثير من القضايا التي تشغل اهتمامات القارئ العربي، جاء في مقدمتها الملفان السوري والمصري، اللذان مازالا يتصدران تلك الاهتمامات، في حين تحدث أحد المدونين عما وصفه بـ"الغباء الوراثي" لدى كثير من الساسة في مصر.




مدونات: خدمات ليفني الجنسية لإسرائيل وبكاء زكريا





حفلت صفحات المدونين العرب على شبكة الانترنت بكثير من القضايا التي أثارت نقاشات واسعة، حيث تناولت إحداها قصة مأساوية لعروسين في سوريا، فيما أبرزت أخرى الجدل المثار حول إعلان وسائل إعلام إسرائيلية بأن زعيمة المعارضة ووزيرة الخارجية السابقة، تسيبي ليفني، قامت بممارسة الجنس مع شخصيات سياسية، ربما بينهم عرب، من أجل "مصلحة" الدولة العبرية.




مدونات: بيريز يتوسط للمصريين عند الرئيس مرسي





حفلت صفحات المدونين العرب على شبكة الانترنت بالعديد من المناقشات والمتابعات لمختلف الأحداث التي يعيشها الشارع العربي، خاصةُ في كل من مصر وسوريا، بالإضافة إلى تجدد المواجهات في قطاع غزة، كما برزت رسالتان، الأولى موجهة إلى الرئيس الإسرائيلي، شمعون بيريز، والثانية إلى رئيس الائتلاف الوطني للمعارضة السورية، معاذ الخطيب.




كلام في "الإمبريالوفوبيا" وساندي فضحت العرب





حفلت صفحات المدونين العرب على شبكة الانترنت هذا الأسبوع، بالعديد من الموضوعات اللافتة والمثيرة للاهتمام، حيث أبرزت إحداها تقريراً حول الإعصار "ساندي" الذي ضرب السواحل الشرقية للولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى تقرير آخر عن "الإمبريالوفوبيا."




مدونات: فضائيات مصرية تروج للدعارة والإباحية





حفلت صفحات المدونين العرب على شبكة الإنترنت بالعديد من المناقشات حول الأحداث التي تشهدها المنطقة العربية، كما برزت دعوات لإغلاق عدد من القنوات "الإباحية" في مصر، بالإضافة إلى قصة أول لقاء بين لاعب الكرة السعودي، نايف هزازي، والمغنية اليمنية بلقيس
مدونات: في سوريا.. نحن والموت جيران





تابع المدونون العرب آخر المستجدات في سوريا، مع التركيز على أعداد القتلى المتزايد في البلاد، إلى جانب بعض الموضوعات والقضايا البعيدة عن السياسة في كل من مصر والأردن.




مدونات: مرسي يتخبط و"البسيج" يمزق البحرين





حفلت صفحات المدونين العرب على شبكة الإنترنت بالعديد من القضايا التي شغلت الشارع العربي طويلاً على مدار الأسبوع المنصرم، وفي مقدمتها حالة الجدل التي أثارها قرار الرئيس المصري، محمد مرسي، بإقالة النائب العام، رغم ما يتمتع به الأخير من "حصانة" قضائية، بالإضافة إلى تجدد أعمال العنف بقوة في مملكة البحرين.




سوريا وإيران وحزب الله.. "ثالوث" الخديعة الكبرى





تناول المدونون العرب على صفحاتهم هذا الأسبوع، العديد من القضايا التي تشغل الشارع العربي، لعل من أبرزها "الحرب الأهلية" المتواصلة في سوريا، والتي تحصد أرواح العشرات يومياً، بالإضافة إلى صراع المصالح الذي يحكم احتمالات التدخل في سوريا، فضلاً عن محاولة "شبه علمية" لاستكشاف أسباب الصراع بين الرجل والمرأة.




ناس "طلعان دينها" وبرشلونة يحرج العرب





تناول العديد من المدونين العرب الكثير من القضايا التي تشغل الشارع العربي، من خلال صفحات التدوين الخاصة بهم على شبكة الإنترنت، حيث ما زالت القضية السورية تحظى بمقدمة اهتماماتهم، إلى جانب قضايا أخرى، لعل أبرزها الصعود المتسارع لتيار "الإسلام السياسي" إلى مقاعد السلطة في كثير من الدول العربية.




قنوات تبث "الفتنة" بمصر والقاعدة ترد الجميل





لم تغب الاحتجاجات التي شهدتها الكثير من العواصم العربية والإسلامية، على مدار الأسبوع الماضي، ضد الفيلم "المسيء" للنبي محمد وللمسلمين، عن مناقشات المدونين العرب، خاصة التداعيات التي خلفتها تلك الاحتجاجات، بالإضافة إلى طائفة من القضايا الأخرى.




مدونات: النبي خط أحمر وأسد بلا رأس يذبح الأطفال





سيطرت حالة الغضب التي تجتاح العديد من الدول الإسلامية بسبب الكشف عن فيلم جديد في الغرب، يتضمن "إساءة" للنبي محمد، على اهتمامات الكثير من المدونين العرب هذا الأسبوع، حيث احتلت هذه القضية مكانة بارزة، جنباً إلى جنب مع أعمال القتل المستمرة يومياً في سوريا، إضافة إلى قضايا أخرى.





مدونات: فيلم "الممثلة والشيخ" والجاهلية تحكم إيران



تناول المدونون العرب على صفحاتهم هذا الأسبوع، العديد من القضايا التي تشغل الشارع العربي، لعل من أبرزها الجدل الذي ما زال مستمراً حول "تحريف" وسائل الإعلام الإيرانية لخطاب الرئيس المصري، محمد مرسي، بالإضافة إلى الضجة التي أثارها أحد شيوخ السلفيين بتوجيهه اتهامات بـ"الفجور" للممثلة إلهام شاهين، والتي امتدت إلى أروقة القصر الرئاسي في مصر، واختلاف التصريحات حول عدد فقراء السعودية.








مدونات: الصندوق الأسود لـ"نخنوخ" و"ضلال" إيران



حفلت صفحات المدونين العرب هذا الأسبوع بالكثير من الموضوعات والتعليقات، التي تتناول الأحداث التي تشهدها الساحة العربية، خاصةً السياسية منها، ومن أبرزها "الضجة" التي أُثيرت حول "تحريف" خطاب الرئيس المصري، محمد مرسي، في إيران، وكذلك اعتقال "نخنوخ"، المعروف بـ"بلطجي مصر الأول."








مدونات: "مسامير" الإخوان وخريج المافيا الروسية



حفلت المدونات العربية هذا الأسبوع بالعديد من الموضوعات والمتابعات للأحداث التي يشهدها الشارع العربي، وفي مقدمتها "الحرب الأهلية" التي تشهدها سوريا، مع ارتفاع عدد الضحايا إلى ما يقرب من 25 ألف قتيل، بالإضافة إلى الحملة الإسرائيلية ضد رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.








مدونات: أسلحة ذكية تتحاشى المنحبكجية بسوريا



تنوعت اهتمامات المدونين العرب لهذا الأسبوع وتنوعت ما بين اهتمام بالشأن السياسي، كالذي يحدث في سوريا، والشأن المحلي كالذي يحدث في لبنان، والشؤون الخاصة التي تهم المدونين أنفسهم.








مدونات: انشقاق سوريا الحاسم وظهور "مصاحف باربي"



تنوعت اهتمامات المدونات العربية لهذا الأسبوع، بالتركيز على الشأن السوري وانشقاق رئيس الوزراء السوري السابق رياض حجاب، إلى جانب نقد مدونة "دماغوس" لإعلانات مستشفيات السرطان، إضافة إلى ظهور شكل جديد من أشكال القرآن الكريم، أطلق عليها اسم "مصاحف باربي."








مدونات: الثورة "فتاة عاشقة" بسوريا ومن هو الـ"خبير استراتيجي"



تنوعت اهتمامات المدونين العرب لهذا الأسبوع بالتركيز على مجريات الأحداث في سوريا، إضافة إلى تعليقاتهم بشأن الحكومة المصرية برئاسة هشام قنديل، إلى جانب تعليق ساخر من المدون اللبناني خضر سلامة على استخدام مصطلح "خبير استراتيجي" في المنابر الإعلامية








مدونات: عدسة بين المواطن والبندقية و"مسامير" الإخوان



تنوعت اهتمامات المدونين العرب لهذا الأسبوع، فركز البعض على الوضع المتدهور في سوريا، بينما عالج آخرون الأوضاع غير المستقرة في لبنان بسبب التشاحنات الداخلية، والظروف السياسية المحيطة الراهنة، كما تطرق أحدهم لأداء الإخوان المسلمين في عهد مرسي.








مدونات: احتفال سوريا بسقوط الأسد وجدل رمضان



حفلت صفحات المدونين العرب على شبكة الإنترنت بالكثير من القضايا والموضوعات حول الأحداث الجارية في المنطقة، ولعل في مقدمتها الأزمة السورية، حيث عرضت إحداها نصائح إلى السوريين، عليهم إتباعها لحظة سماع نبأ سقوط نظام بشار الأسد، بينما تناولت أخرى الجدل الدائر حول تمثيل شخصيات الصحابة في المسلسلات الرمضانية.








مدونات: شركاء المجزرة بسوريا.. ودرس إسلاميي ليبيا



ركز المدونون العرب الأسبوع الماضي، على عدد من القضايا الرئيسية أبرزوها الشأن السوري، حيث رأى مدونون أن الحكومة والمعارضة والعالم "شركاء في المجازر" التي تحدث، بينما نشرت مدونات أخرى مقالات حول قضايا اجتماعية وسياسية من عدة ول عربية أخرى.








مدونات: مغربية بطلة "ملك اليمين" وفضائية البكينيات



حفلت صفحات المدونين العرب على شبكة الانترنت بالعديد من القضايا اللافتة هذا الأسبوع، حيث تطرقت إلى الجدل الدائر حول زواج "ملك اليمين"، الذي بدأ بمصر وامتد إلى دول أخرى، بالإضافة إلى جدل مماثل حول اعتزام أحد "الإسلاميين" إطلاق قناة فضائية مذيعاتها من المنتقبات فقط.








في عشق الأنثى المصرية وقوانين تونس بعد الثورة



تنوعت اهتمامات المدونين العرب هذا الأسبوع ما بين التركيز على الشأن المصري، بعد تسلم الرئيس محمد مرسي، السلطة رسمياً من المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وبين تطور الأوضاع في تونس وتطبيق القوانين الجديدة ما بعد الثورة، فيما اهتمت إحدى المدونات بإبراز جماليات الأنثى المصرية.








مدونات: غرق أجمل فتيات الأرض و"حمرة خجل" إيران




  1. حفلت المدونات العربية هذا الأسبوع، بالعديد من القضايا التي تشغل الشارع العربي، لعل أبرزها حالة الترقب التي يعيشها المصريون، وغيرهم، لإعلان اسم أول رئيس لمصر بعد الثورة، واستمرار "المجازر" التي يرتكبها نظام الرئيس السوري، بشار الأسد، ضد شعبه.

    اضغط على الخبر لقراءة التفاصيل
    1 محكمة تؤيد طرد طبيب لمساعدته بسبب ملابسها الضيقة
  2. 2 علياء المهدي تحتج عارية بالسويد ضد دستور مصر


  1. 3 من هو جون كيري مرشح أوباما للخارجية الأمريكية؟


  1. 4 السعودية: نقاش حول حلقة سلمان العودة "من أين لك"


  1. 5 الامارات تدعو مواطنيها مجدداً عدم السفر إلى لبنان


  1. 6 مصر: محكمة النقض تنظر في "مؤبد" مبارك


  1. 7 انقسام بردود الفعل حول عري علياء المهدي


  1. 8 بعد مرور 21 ديسمبر ناسا تكشف كويكباً أخطأ مساره الأرض


  1. 9 تدريب الكلاب على اكتشاف البكتيريا من حولنا


  1. 10 خلافات مالية توقف يخت ستيف جوبز بأمستردام



noeeleesa

عدد الرسائل : 404
السٌّمعَة : 0
نقاط : 16226
تاريخ التسجيل : 11/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى