جريدة البلد
مرحبا في هذا المنتدى وعلى الرحب والسعة
تمتع معنا بالمواد المطروحة هنا ولاتبخل في الطرح والمشاركة الفعالة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» مواضع الحجامة الخاصة بكل مرض
الجمعة يونيو 02, 2017 4:14 pm من طرف noeeleesa

» 22 ماده سامه في منازلكم ...؟؟؟؟
الثلاثاء مايو 23, 2017 2:42 am من طرف noeeleesa

» فستق العبيد - الفول السوداني
الأحد مايو 14, 2017 10:04 am من طرف noeeleesa

» حلف الناتو الشيطان الملعون
السبت فبراير 18, 2017 6:59 am من طرف noeeleesa

» حلف الناتو الشيطان الملعون
السبت فبراير 18, 2017 6:56 am من طرف noeeleesa

» العلمانية العلاج الوحيد لامن واستقرار الامم والشعوب
الخميس يناير 26, 2017 6:53 pm من طرف noeeleesa

» تعرف على أنواع الصوص المختلفة وتاريخها
الخميس ديسمبر 08, 2016 12:45 am من طرف noeeleesa

» تقضي على السعال، وتزيل أثار البرد العام.
الإثنين أكتوبر 24, 2016 7:12 pm من طرف noeeleesa

» نباتات عامة
الجمعة أكتوبر 21, 2016 9:31 am من طرف noeeleesa

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

البنتاغون يتسلم "هازمة الأحلام" القادرة على خرق 60 متراً من التحصينات لتدمير ما تحتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

البنتاغون يتسلم "هازمة الأحلام" القادرة على خرق 60 متراً من التحصينات لتدمير ما تحتها

مُساهمة من طرف noeeleesa في الثلاثاء أغسطس 14, 2012 7:58 pm

البنتاغون يتسلم "هازمة الأحلام" القادرة على خرق 60 متراً من التحصينات لتدمير ما تحتها


نحن نصنع الجبناء الذين لايستطيعون مواجهة غيرهم بدون سلاح بيدهم فيقتلون ليقتلون كل الحياة حولهم ويستفردون بالاناث للمضاجعة ؟ والعالم يصنع الات تهزم العمالقة جماعات جماعات واين مايكونون اضافة الى اساليبهم الاخرى التي تقتل الملائين فوق الارض وتحتفظ بالعمران والممتلكات على ماهي عليه ونحن كما في العراق وسوريا ندمر العمران ونحولها الى اخربة تنعق بين جنباتها البوم ويوم نتسلهما نسكن فيها كما امر وعلى حد ادعاء الهتنا على الارض الائمة الاشرار رجال الدين والملالي مثل يوسف القرضاوي ان الرسول امر ان نعيش داخل الاخربة كما كان هو واهله يعيشون ؟ ولحد الان يدور سؤال محير في جمجمة تسعة وتسعين بالمناءة من البشر اما كان بوسع الله رب الارض والكون ان يخلق الانسان في مناخات غير المناخات التي خلق فيها الانسان وانبياءه ورسله واذا كان الانسان لايستحق ان يخلقه في مناخات حضارية جاهزة من قدرته الخارقة سبحانه وتعالى ::: اما كان رسله وانبياءه يستحقون ان يوفر لهم ذلك ليؤكدوا لكل البشر انهم انبياء مصطفين ارسلهم سبحانه وتعالى لهدايتهم والدليل هذه الحضارة الفائقة ؟ هذا سلاح جديد اعد لمواجهة تهديد العرب المسلمين والمهدي المنتظر الذي سوف ياتي وبجانبه كما تقول النبؤة السفياني ليغزوا اميركا واوربا خلال دقيقتين فحسب ويحول الجميع الى الاسلام رغما عنهم وقد مات السفياني ( صدام العوجة ) بقي المهدي الاعور والاخرس والاعرج كما تصفه النبؤة وانه سيخرج من تحت جبل هرمجدون . العالم يتسلح ونحن نتسلح ؟ العالم يتسلح بالعلم ونحن نتسلح بالحلم والحماقات ونفخر باعمال مجرم الحرب عمر بن الخطاب وخالد بن الوليد وووالخ ونهمش خولة منسية تاريخيا لانها عورة اجتماعية ؟ الغرب يخترع لنا الدمار الشامل تحمله لهم الانثى المراة التي يبجلونها ويحترمونها ونحن نصنع العورات ::: والعورات والمحرمات عندنا على قفا من يشيل بالمليارت الخ اقراة ادناه عن السلاح الجديد الذي اعد لحماية اسرائيل ؟ ونحن نولول نطلب من الله حمايتنا لاننا نقتل اهلنا ونسفك دماء اخوتنا بسبب انهم من غير المسلمين ؟

نوئيل عيسى

البنتاغون يتسلم "هازمة الأحلام" القادرة على خرق 60 متراً من التحصينات لتدمير ما تحتها




في موقع "اير فورس تايمس" الإخباري التابع على الإنترنت لسلاح الجو الأمريكي خبر مهم لم يأخذ حظه من الانتشار على مستوى دولي، مع أنه منشور منذ الأربعاء الماضي، واختصاره أن البنتاغون "جاهز منذ اليوم إذا دعت الضرورة" لاستخدام قنبلة بدأت الولايات المتحدة بتطويرها منذ 4 سنوات، ومخصصة للوصول إلى أهداف برسم التدمير عند عمق 60 متراً تحت الأرض.

إنه أول خبر رسمي أمريكي يكشف أن القنبلة المعروفة باسم "العتاد الخارق الضخم" أو Massive ordnance penetrator أو باسم MOP اختصاراً، أصبحت في متناول القبضة العسكرية الأمريكية وجاهزة للاستخدام.

و"موب" هي أخطر قنبلة غير نووية في الترسانة الأمريكية بحسب المعلومات التي راجعتها "العربية.نت" عنها، فطولها 6 أمتار بقطر متر واحد وهيكلها صاروخي الطراز وتخرق التحصينات الصعبة كما رصاصة عملاقة، ومصممة ليتم إلقاؤها من قاذفات "بي -52 " ونظيرتها "بي -2 الشبح" الاستراتيجية، فتخرق الأرض وتنفذ إلى الهدف المرصود لتأتي عليه.

أما وزن "موب" التي صنعت منها "بوينغ للطيران" 20 قنبلة لصالح سلاح الجو الأمريكي، فهو 13 طناً ونصف الطن، أي 30 ألف رطل، من ضمنها متفجرات وزنها في رأسها المخروطي 2500 كيلوغرام من مواد شديدة الانفجار وقادرة على تدمير منشآت وأقبية ومخازن تحت الأرض تضم أسلحة كيماوية وبيولوجية أو حتى منشآت نووية أو صواريخ

.
بإمكان "موب" إحداث هزات ارتدادية


وكان مايكل دونلي، وهو سكرتير سلاح الجو الأمريكي، ألقى كلمة يوم الأربعاء الماضي في "نادي هيل كلوب" التابع للجمهوريين في واشنطن، وسأله أحدهم فيما لو كانت "موب" أصبحت جاهزة للاستخدام، فأجاب بأنه "لو كانت هناك حاجة لاستخدامها اليوم فنحن على استعداد للقيام بذلك"، وفق ما نقل عنه الموقع الإخباري.

وراجعت "العربية.نت" معلومات عن "موب" في مصادر عسكرية أتت على ذكرها، وأهمها "غلوبال سيكيوريتي" ونظيرتها الأمريكية "انتجلانس أون لاين" وفيها أن خطرها ليس فقط في ما تحدثه من تدمير مباشر "إنما إحداثها لهزات ارتدادية تؤدي إلى تصدع في التحصينات التي استهدفت ما فيها، بحيث يتم ضرب الهدف حتى ولو كان عند عمق 100 متر تحت الأرض، أي دفن التحصينات على أسفلها المتضمن الهدف الرئيسي".

وهناك تقارير موجزة عن "موب" أعادت الذاكرة إلى حرب الخليج في 1991، وذكرت أن بعض تحصينات العراق كانت على عمق 20 وأحياناً 30 متراً، وفوقها خرسانة مسلحة، فشلت معها قنابل الاختراق الأمريكية في بداية الحرب بدكها والوصول إليه، وهو ما حمل البنتاغون على إنتاج قنابل "جي.بي.يو" ذات الوزن الهائل فنجح بتدميرها، علماً أن "جي.بي.يو" تنفجر عند اختراقها لعمق 8 أمتار من الخرسانة المسلحة فقط، لكن الضغط الهائل والهزة الارتدادية التي كانت تنتج عن الانفجار هي التي كانت تدفن الموقع المستهدف بما فيه.

أما "موب" الجديدة فهي أقوى تفجيرياً وخرقاً للتحصينات بأكثر من 10 مرات من القنابل التي استخدمتها الولايات المتحدة في العراق. ومما بحوزة الأمريكيين من معلومات ما يشير إلى امتلاك إيران لمنشأتين نوويتين تحت الأرض وغيرها من مواقع الإمرة والتحكم غير المرتبطة بالبرنامج االنووي، إضافة إلى أقبية تحت الأرض تحفظ فيها إيران صواريخها، وهو أول ما سيقوم المهاجم بتدميره ليتفرغ من بعدها لضرب المنشآت النووية

من الجدير بالذكر ان الولايات المتحدة الامريكية وفي حرب الخليج الاخيرة قد اعلنت قبيل تلك الحرب انها قد صنعت اقوى قنبلة صاروخية آنذاك واسمتها أم القنابل

(Mother of bombs) - MOB
استهزاءً بالتسمية التي اطلقها صدام حسين عن أم المعارك

noeeleesa

عدد الرسائل : 404
السٌّمعَة : 0
نقاط : 16226
تاريخ التسجيل : 11/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى