جريدة البلد
مرحبا في هذا المنتدى وعلى الرحب والسعة
تمتع معنا بالمواد المطروحة هنا ولاتبخل في الطرح والمشاركة الفعالة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» مواضع الحجامة الخاصة بكل مرض
الجمعة يونيو 02, 2017 4:14 pm من طرف noeeleesa

» 22 ماده سامه في منازلكم ...؟؟؟؟
الثلاثاء مايو 23, 2017 2:42 am من طرف noeeleesa

» فستق العبيد - الفول السوداني
الأحد مايو 14, 2017 10:04 am من طرف noeeleesa

» حلف الناتو الشيطان الملعون
السبت فبراير 18, 2017 6:59 am من طرف noeeleesa

» حلف الناتو الشيطان الملعون
السبت فبراير 18, 2017 6:56 am من طرف noeeleesa

» العلمانية العلاج الوحيد لامن واستقرار الامم والشعوب
الخميس يناير 26, 2017 6:53 pm من طرف noeeleesa

» تعرف على أنواع الصوص المختلفة وتاريخها
الخميس ديسمبر 08, 2016 12:45 am من طرف noeeleesa

» تقضي على السعال، وتزيل أثار البرد العام.
الإثنين أكتوبر 24, 2016 7:12 pm من طرف noeeleesa

» نباتات عامة
الجمعة أكتوبر 21, 2016 9:31 am من طرف noeeleesa

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

اين تكمن الحقيقة ؟ وهل نحن نعيش خدعة كبيرة اسمها ...؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اين تكمن الحقيقة ؟ وهل نحن نعيش خدعة كبيرة اسمها ...؟

مُساهمة من طرف noeeleesa في الثلاثاء أبريل 26, 2011 10:18 pm

ايها الناس ياخلق الله هذا نداء الى كل من يعرف الحقيقة ان ينبئ الاخر ؟ هل مايحدث مع الطغاة المستبدين هو صحيح اي انهم ينقلون من بلدانهم الى جزيرة الواق واق ؟ ليعيشوا في بحبوحة باموالنا ؟ الهذ لم تقم الحكومة ( البومة ) العراقية بملاحقة عائلة الطاغية لاسترداد المليارات من اموالنا نحن العراقين ؟
نوئيل عيسى
على ذمة الراوي:
مسرحيه القبض علي حسني مبارك وعائلته البريطانيه



هل فعلا تم القبض علي حسني مبارك وولديه علاء وجمال مبارك وبدأ عهد جديد في مصر وأنتهاء النظام الفرعوني الديكتاتوري الذي أستمر لمده سبعه الاف عام أم أن الموضوع ليس أكثر من عمليه مخابراتيه من الدرجه الاولي مقصود بها تضليل شعب بالكامل ونهب 70 مليار دولار من أموال فقراء مصر وسيبقي الحال كما هو عليه مع تغيير في بعض الوجوه فقط؟

هل تعتقدوا فعلا أن الشخص الذي تم القبض عليه هو فعلا حسني مبارك وهل تعتقدوا أن الاخوين المقبوض عليهم هم فعلا علاء وجمال مبارك أم أن تلك العائله تركت مصر يوم 17 فبراير وأستقرت في بريطانيا بلدهم الاصليه التي تحتضنهم الان؟
للعلم عائله حسني مبارك جميعهم من البريطانيين بما فيهم جمال وعلاء وأمهم سوزان والحفيده فريده والتي تم ولادتها في مستشفي بريطاني أستعدادا ليوم كهذا


أين حسني مبارك؟ في بريطانيا أم في طره؟


صحيفه أيفنينج ستاندارد اللندنية تصرح أن مبارك وعائلته
أنتقلوا الي لندن في مكان سري منذ 17 فبراير

http://www.thisislondon.co.uk/standa...s-in-london.do
دعونا نحلل فصول مسرحيه القبض علي حسني مبارك وعائلته وتلك العمليه المخابراتيه بالعقل والمنطق
1-
لماذا لم تظهر حتي الان صوره واحده أو تقرير تلفزيوني مصور واحد عن القبض أو التحقيق مع حسني مبارك أو أي فرد أخر من أسرته البريطانيه؟
2- حسني مبارك رجل في منتهي الذكاء لدرجه أنه أستطاع حكم دوله بحجم مصر لمده 30 عاما ويفهم مراكز القوي والضعف في كل جوانب مصر, هذا الرجل عسكري من الدرجه الاولي وتعامل وخدم المخابرات الامريكيه والغربيه والاسرائيليه لمده طويله, هل تعتقدون أن رجل بهذا الذكاء سينتظر في قفص في شرم الشيخ في ترقب أمر بالقبض عليه ثم المثول أمام وكيل نيابه في مدينه أسمها الطور ويأمره وكيل النيابه بأن لايرفع صوته أثناء التحقيقات لانه شخص متهم كما تسربت الاخبار؟

3- وجود حسني مبارك وأنتظاره في شرم الشيخ ضد قانون البقاء الذي تع
رفه كل الكائنات الحيه حتي الحيوانات, وهل زين العابدين بن علي وشاه أيران ومئات غيرهم من الديكتاتوريين الذين هربوا في كل بلاد العالم أذكي من حسني مبارك ويفهمون قانون البقاء أكثر منه؟
4- حسني مبارك أستطاع تجميع مليارات في خلال 30 عاما من أجله ومن أجل أولاده, هل تعتقدون أنه سيترك تلك الملايين وسيبقي في فيلا صغيره في شرم الشيخ في أنتظار محضر من وزراه الداخليه لسؤاله للمثول أمام محكمه في مدينه أسمها ا لطور؟
5- سوزان مبارك وأولادها علاء وجمال وأحفادهم يمتلكون الجنسيه البريطانيه سواء بالتجنس او الولاده, وربما حسني نفسه باعتباره متزوج من بريطانيه, هل تعتقدون أن عائله بريطانيه كهذه ستبقي في شرم الشيخ بينما ملياراتهم موجوده في بلد أخري ينتمون اليها ستوفر لهم الامان والاحترام والتمتع بتلك المليارات؟
6-هل تعتقدون ان جمال وعلاء البريطانيين سيضعون أنفسهم في موقف يؤدي بهم الي الاقامه الجبريه بينما ملياراتهم قابعه في بلدهم الاصليه بريطانيا؟
7- تلك العائله البريطانيه تعتبر من أهم العائلات البريطانيه بسبب الخدمات والاستثمارات التي قدموها للتاج البريطاني, هل تعتقدون ان بريطانيا ستتخلي عن عائله كهذه بمنتهي السهوله حتي ينتهي بهم الامر في سجن مصري أسمه طره؟
8- هل تعتقدون ان الحكومه البريطانيه بقدراتها العسكريه والمخابراتيه والدبلوماسيه ستسمح لعائله بريطانيه هامه كهذه أن ينتهي بها المقام في سجن مصري بهذه الصوره؟
9- حسني مبارك قدم خدمات جليله ولاتقدر بثمن لاقوي دول في العالم ولاقوي مخابرات في العالم, هل تعتقدون أن تلك الدول وتلك المخابرات ستتخلي عن حسني مبارك وعائلته بهذه السهوله
10- أنجلترا أعلنت أنها لن تتمكن من أسترجاع الاموال بسبب عدم تقديم الادله علي وجود تلك المليارات وهذا يعني أن بريطانيا لن ترسل أي مليارات من بنوك بريطانيا الي بنك مصر او بنك القاهره او حتي بنك الائتمان الزراعي المصري؟
11- لم نسمع عن دوله أستعماريه ردت الاموال التي نهبتها الي مستعمراتها السابقه, تلك المليارات تعتبرها من حق بريطانيا وهذا هو الاسلوب الاستعماري الذي تعودنا عليه
12- لايمكن أستدعاء مواطن بريطاني للتحقيق معه بدون أخبار السفاره البريطانيه, هل تم أبلاغ السفاره البريطانيه بأنه يتم التحقيق ثم القبض علي علاء وجمال البريطانيين وأمهم التي يجري في عروفها دماء بريطانيه وهي بنت الممرضه البريطانيه Lily May Palmer, وهل حضر ممثل من السفاره البريطانيه تلك التحقيقات؟
13- أختفاء سوزان مبارك من الساحه مع أنها طرف هام في الاحداث, هل تم القبض علي سوزان مبارك البريطانيه أم أنه من الصعب أيجاد شبيها لها لذلك المسرحيه لن تشمل سوزان مبارك لصعوبه تمثيل دورها؟
14-عند أتهام الرئيس الامريكي بيل كلينتون في قضيه مونيكا لوينسكي, كانت التحقيقات تتم أمام شاشه التلفزيون, أين التحقيقات مع المصوره مع حسني مبارك وعلاء وجمال؟
15- أذا كان حسني تحت الاقامه الجبريه, كيف تمكن من وصول الفيديو الاخير لحسني مبارك الي تلك المحطه؟
16- كيف تجرأ حسني مبارك علي الاستهزاء بالشعب المصري في تلك الفيديو بأنه لايمتلك أموال خارج مصر الا أذا كان هو أصلا خارج مصر وأن تلك الفيديو كان المقصود منه تحريك الاحداث
17- هل تعتقدون أن حاكما أستطاع تأمين نفسه في حكم دوله لمده 30 عاما بطريقه بوليسيه لايستطيع تأمين نفسه في أخر 3 أسابيع؟
18- هل سمعتم عن حاكم ديكتاتوري وقع في قبضه شعبه بعد حكم ديكتاتوري طويل؟
بن علي أستطاع الهرب
كرمان بيك باكييف أستطاع الهرب
سوهارتو أستطاع الهرب
بينوشيه أستطاع الهرب
شاه ايران أستطاع الهرب
سياد بري أستطاع الهرب
جعفر النميري أستطاع الهرب
موبوتو سيسي سيكو أستطاع الهرب
فرديناند ماركوس أستطاع الهرب
سوموزا أستطاع الهرب
باتيستا أستطاع الهرب
دوفالييه أستطاع الهرب
ومئات غيرهم من الحكام الديكتاتوريين أستطاعوا الهرب ولاأتذكر حاكم لم يستطع الهرب من شعبه وأتسائل من لم يستطع الهرب؟
19-هل تعتقدون أن حسني مبارك الذي حكم 80 مليون مصري لمده 30 سنه بهذا الغباء حتي لايستطيع الهرب وينتهي به المقام في غرفه وكيل نيابه مدينه الطور محافظه جنوب سيناء وينتهي الامر باولاده في غرفه صغيره في سجن أسمه طره؟
20- وأخيرا أين المنطق والعقل وأفتراض أن حسني وزوجته وأولاده وأحفاده البريطانيين مازالوا داخل مصر؟

لقد تم تهريب هذا الرجل وهذه الاسره بكل ملياراتهم وأسرارهم خارج مصر الي بلد Lily May Palmer البريطانيه وسيتم غلق ملفهم نهائيا وبالتدريج


هل تعتقدوا فعلا أن حسني مبارك المرفه وصاحب ال 84 عاما والمصاب بالانزلاق الغضروفي
والعمليات الجراحيه يتحمل السفر مع زوجته سوزان مبارك
الي شرم الشيخ علي طائره هليوكوبتر مثل هذه؟


ذه هي طائره أيرباص A340 الحقيقيه من الداخل التي يركبها حسني مبارك
وليست مسرحيه الطائره الهليوكبتر المخصصه لصغار الظباط





أسرائيل لم تتخلي عن الجندي شاليط
هل سيتخلوا عن مبارك بتلك السهوله؟



والان أين حسني مبارك وعائلته
ومن هم الاشخاص اللذين تم القبض عليهم؟


في أغلب الظن أن حسني مبارك وعائلته يقيمون حاليا في بريطانيا بأعتبارهم مواطنون بريطانيون بل هم يحظوا بحمايه وأحترام الحكومه البريطانيه نظرا لحجم الخدمات والاستثمارات التي قدموها ويقدموها لبريطانيا

أما عن الاشخاص الذين يتم التحقيق معهم فهم بدلاء لحسني مبارك وعائلته وهذه وسيله أمنيه متعارف عليها وليس شئ جديد فلكل رئيس دوله في معظم دول العالم أكثر من شبيه ويتم أستخدامهم حسب الاحتياجات الامنيه.

عائله ثريه مثل عائله مبارك تمتلك وبدون شك فريق أمني كبير من الدرجه الاولي يقوم علي خدمتهم

مواطنه بريطانيه تجتمع مع مواطنه أمريكيه


طائره جمال مبارك


طائره حسني مبارك وخدمات درجه أولي


حسني مبارك تخدمه طائرتان, طائره له وطائره لحقائبه



طائره حسني مبارك ال ايرباص A340 من الداخل


قصر حسني مبارك


ذهب حسني مبارك



شكرا علي سنين العز وعلي ال 70 مليار
ودي من حقنا لانها مكافأه نهايه الخدمه مش كفايه أستحملناكم 30 سنه

مع تحياتي من بريطانيا
نشوفكم علي خير وكل ثوره وأنتوا طيبين



لعنه الله عليكم ياعائله الفساد
سرقتم أموال الفقراء وخربتم مصر ثم هربتم الي بريطانيا لتستمتعون بأموال الشعب

لن نسامحكم علي أجرامكم في حقنا وسرقتنا بعد أن جعلناكم أسيادا علينا
والغلطه غلطتنا والذنب ذنبنا لاننا سكتنا عليكم 30 سنه
وأتمني أن تكون نهايتكم جميعا الانتحار في بريطانيا
مثلما أنتحرت بنت شاه أيران ليلي بهلوي في مدينه لندن في 2001
ومثلما أنتحر أبنه علي رضا بهلوي في مدينه بوسطن في 2011

وفاه حسني مبارك بأزمه قلبيه ... خبر سنسمعه قريبا
لان تلك هي الطريقه الوحيده لتلافي مأزق محاكمته




سقوط حسني مبارك من كرسي الفرعون حوله الي ورقه محروقه لكل من كان يعمل لحسابهم بل تحول الي عبئ كبير عليهم يجب التخلص منه ولكل أسبابه

أسلوب التخلص من عملاء أمريكا والغرب وأغتيالهم بعد أستنفاذ الغرض منهم يتم دائما بعد فتره وجيزه من تركهم الحكم مثلما حدث مع شاه أيران محمد رضا بهلوي ورئيس الفلبين فرديناند ماركوس ورئيس زائير موبوتو سيسي سيكو وبعدها يختفي الديكتاتور وتختفي معه مليارات الشعوب علاوه علي أختفاء الاسرار.

وأذا لم يتم أغتيال مبارك فعلي الاقل سيت تسريب خبر وفاته ثم يتم تهريبه والتحفظ عليه خارج مصر في مكان آمن وهذا ماستكشف عنه الايام القادمه

هدف أمريكا والغرب الامبريالي طوال تاريخهم هو أستنزاف الشعوب أما بالاحتلال المباشر او بتعيين حكام ديكتاتوريين يسهلون لهم نهب وسرقه الشعوب فلا تتوقعوا ان أمريكا والغرب سيعيدون المليارات التي نهبها أي حاكم سابق فالغرب يتعبرها أموالهم ولم نسمع مره أن أمريكا او فرنسا او بريطانيا أعادوا الثروات التي نهبوها من الدول التي أحتلوها أو أستعمروها الي الشعوب علي مدار التاريخ.

1- المخابرات الامريكيه والغربيه
مع ان حسني مبارك كان الخادم الامين للمصالح الماسونيه والصهيونيه في العالم العربي وذلك بسبب مكانه مصر بعد أن تم تجنيده حتي من قبل أغتياله للسادات الا ان مصلحتهم الان في التخلص منه وذلك للاسيتلاء علي المليارات التي نهبها وأيضا لاسكاته حتي لاتخرج الاسرار التي يعرفها عن كثيرون
الغرب يحتاج تلك المليارات وخصوصا في الازمه ا لاقتصاديه التي يعانون منها ولا نتوقع من الغرب المفلس أن يرد المليارات التي يخبأها حسني في بنوكهم الي الشعب المصري

أيضا المخابرات الامريكيه لها رغبه في قتله قبل محاكمته لان محاكمه مبارك يعني أهانه وتحدي للاراده الامريكيه وأعتداء علي أكبر عميل لهم كما أن محاكمته سيفتح ملفات قديمه عن التدخل الاجرامي لأمريكا في شئون مصر وقد يكشف عن عملاء أخرون يعملون لمصلحتهم

2- الدول العربيه الديكاتوريه وخصوصا الخليجيه
محاكمه حسني مبارك قد يفتح شهيه الشعوب الاخري علي محاكمه حكامها لذلك لابد لها من أن تتخلص من حسني مبارك الان قبل محاكمته حتي يتم غلق ملفه نهائيا وخصوصا أن ثوره الشعب المصري شجعت آخرون علي الثوره ضد حكامهم كما حدث في اليمن وليبيا وسوريا والبحرين وما قد يحدث من ثورات مستقبليه في الجزائر والسعوديه وبقيه دول الخليج

3- عناصر داخليه
حسني مبارك يمتلك كثير من الاسرار والخبايا عن عناصر وشخصيات مهمه مازالت في مواقع سلطويه وبالتالي لابد من أسكاته قبل محاكمته حتي تموت معه الاسرار

السيناريو الاول:
ستقوم جهه معينه أو عده جهات متفقه وسيقومون بأعداد سيناريو خاص بقتل حسني مبارك وطرق الاغتيال كتيره ثم سيتم تسويق قصه وفاه حسني مبارك بأزمه قلبيه للشعب المصري ومعها ستختفي كل أسرار حسني مبارك مع المليارات التي نهبها

السيناريو الثاني:
تهريب حسني والتحفظ عليه في مكان آمن خارج مصر بعد تسريب خبر وفاته

السيناريو الثالث:
تقديم شبيه لحسني مبارك علي أن يحل محله في بعض الصور والتحقيقات والمثول أمام المحاكم وحتي دخول السجن وحسب أحتياجات الموقف



صحيفه أيفنينج ستاندارد اللندنية: أنتقال مبارك وعائلته الي بريطانيا الي عنوان سري
منذ 17 فبراير 2011




ذكرت صحيفه أيفنينج ستاندارد اللندنية أن مبارك وعائلته أنتقلوا الي بريطانيا الي عنوان سري في يوم 17 فبراير وبعد الاطاحه بحكمه
ويمكن قراءه المقال في العنوان التالي:
http://www.thisislondon.co.uk/standa...s-in-london.do

لندن 17 فبراير 2011
قال تقرير لوسائل الاعلام في لندن أن عائلة الرئيس المصري حسني مبارك أنتقلت الي محل أقامه سري.
وقالت صحيفة أيفنينج ستاندارد اللندنية أن حفيدة الزعيم المخلوع تم ولادتها في مستشفى خاص في لندن العام الماضي على الرغم من المزاعم الأخيرة بأن أبنه جمال (47 عاما) لم يعد يعيش في العاصمة البريطانية.

ولدت أبنته فريدة في مارس من العام الماضي في مستشفى بورتلاند خاصة قرب ريجنتس بارك ودفع جمال أكثر من 10000 £ للمستشفى في جناح فاخر. شهادة الميلاد لفريده جمال حسني مبارك 23 مارس 2010 ، في 209 شارع بورتلاند الكبرى لجمال والدها والأم خديجة ، من مكان ويلتون في نايتسبريدج.

بعد كانت هناك شائعات بأن جمال كان هرب إلى لندن من مصر مع عائلته في ذروة الاضطرابات الأهلية ، وقال انه أوعز ورد مدبرة منزل نظيره البريطاني ليقول انه باع القصر ستة طوابق يستحق £ 8500000 منذ سنوات والتي لم تعد وكان أي شيء له علاقة الممتلكات.
ولكن وقال أصدقاء العائلة خديجة زوجته وهو يعيش الآن مع ابنتها في عنوان آخر سرية في العاصمة.

جمال لديه جواز سفر بريطاني وعمل في مكتب لندن لبنك أوف أميركا كمصرفي الاستثمار.
حسني مبارك قدم استقالته 11 فبراير ، ويعتقد انهم فروا الى المنتجع الساحلي المصري من شرم الشيخ مع زوجته.
جمال يرتاد أرقى المطاعم في لندن والنوادي الخاصة.
وقال أصدقاء خديجة ، الذين يعرفون لها من أيامها ما قبل التخرج في الجامعة الأميركية في القاهرة ، وقالت انها 'في حب لندن ويشعر في المنزل هناك.




جمال وخديجه الجمال


احد المنازل التي يمتلكها جمال مبارك وزوجته خديجه في نايتس بريدج



شهاده الميلاد البريطانيه لفريده جمال مبارك
أفلام عربيه هابطه يتم تمثيلها الان علي الشعب المصري بينما يعيش مبارك وعائلته البريطانيه في بلدهم الاصليه بريطانيا ويستمتعون بأموال الشعب الفقير الذي تمت سرقته في خلال 30 عاما

الفيلم الاول: ليله القبض علي فاطمه (تم القبض علي حسني وسوزان وأولادهم)
الفيلم الثاني: وضاع العمر ياولدي (حسني يقول لوكيل نيابه مدينه الور كله الا ولادي وسوزان لابسه باروكه وبتعيط)
الفيلم الثالث: لم يتم أخراجه بعد ولكنه سيكون فيلم العمر لحظه وساعتها سيتم الاعلان عن وفاه حسني مبارك ثم يتم غلق الستائر ويترك كل المشاهدين المسرح وسيعود الجمهور الي منازلهم

لاتوجد صوره واحده ولايوجد حديث مصور واحد لان الملعوب وقتها سيكشف وحتي لو جابوا بشبيه او شبهاء فأن الملعوب سكشف أيضا لان هناك كثير من أخصائيين البصريات وسيتم كشف الملعوب الذي تم لعبه علي الشعب المصري

موضوع الشبيه وفبركه الاحداث شئ يحدث من عشرات السنين وليس شئ جديد والغرض منه خداع الشعوب
هل تعلموا مثلا أن أحداث هبوط مركبات الفضاء أبوللو علي سطح القمر كانت فبركه وأن أخصائيين البصريات والخدع السينمائيه أكتشفوا خدع الافلام علاوه علي أن كثير من علماء الفضاء الان قرروا أستحاله هبوط الانسان علي سطح القمر في عام 1969 لان التكنولوجيا المتاحه الان وبعد 40 سنه لاتمكن من الهبوط علي سطح القمر ولهذا السبب لم نسمع عن هبوط أخر علي سطح القمر منذ 40 سنه

أذا كان تصوير حسني مبارك في السجن سيهدأ 80 مليون مصري فتأكدوا انكم ستروا الشبيه علي شاشات التلفزيون ولكنه سيكون فيلم مصور بموبايل علشان الناس ماتعرفش الفرق بين الحقيقي والشبيه

بعد أسبوع أو شهر بالكتير ستسمعون خبر وفاه حسني مبارك وسينتهي هذا الفيلم وسيغلق الستار وسيذهب الجمهور الي منازلهم

وتستمر المسرحيه الفاشله - الفصل الثاني:
حسني مبارك بيقول كله الا أولادي
وسوزان بتعيط ولابسه بروكه

قصه مقتبسه من فيلم وضاع العمر ياولادي


الرئيس السابق حسني مبارك أثناء التحقيق من وكيل النائب العام، بصوت عال وبعد علمه بحبس علاء وجمال مبارك 15 يوما علي ذمة التحقيقات :"اتركوا أولادي وافعلوا بي ما شئتم، إلا أولادي، أولادي علاء وجمال"، بينما ظهرت والدتهما سوزان مبارك بملابس عادية للغاية وترتدي باروكة فوق رأسها وأصبحت "هيكل عظمي" ولم تكف عن البكاء المستمر.

وواجه المستشار مصطفي سليمان رئيس استئناف نيابة القاهرة الرئيس السابق حسني مبارك بأقوال حبيب العادلي التي تتهمه بالمسؤولية عن إطلاق الرصاص على المتظاهرين أو استخدام أي وسائل اخري لقتل بعضهم ترويعا للباقين وحملهم علي التفرق، فتعجب مبارك من إلقاء التهم عليه، وتبادل ما فعله العادلي معه ونفي بشدة تهم إصدار أوامر بالاعتداء علي المتظاهرين وقتلهم وردد بين نفسه "كلهم تخلوا عني وألقوا عليّ الاتهامات".

وأكد الرئيس السابق أن اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق خدعه بأن المظاهرة لن تستغرق وقتا ووصفها بأنها مجموعة قليلة من المنشقين يسهل تفريقهم جدا من خلال خراطيم المياه والقنابل المسيلة للدموع. واضاف بأنه لم يتوقع تردي الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية بالبلاد والمطالبة بتغيير نظام الحكم.. وتمسك بأنه لم يصدر أوامر بإطلاق الرصاص الحي.
ونفي الرئيس السابق علمه باللقاء الذي جمع حبيب العادلي وضباطه قبل يوم 52 يناير والذي تم فيه تحريض بعض ضباط وأفراد الشرطة الذين تقرر اشتراكهم في تأمين المظاهرات علي التصدي للمتظاهرين بالقوة والعنف بإطلاق أعيرة نارية أو قتل المتظاهرين.

وكرر حسني مبارك الرئيس السابق كلمة "العادلي خدعني.. خدعني.. ولم يكن علي قدر المسئولية"، واتهم مبارك العادلي بارتكاب تلك الجرائم وانه اتخذ قرار القتل والتصدي للمتظاهرين بمفرده ودلل علي ذلك بإشاعة الفوضي وعدم تأمين أقسام الشرطة وأماكن تخزين السلاح مما أدي إلي حدوث أضرار بالمرافق العامة وممتلكات الدولة.

وواجهت النيابة الرئيس السابق بالاتهام الخاص بتحقيق منافع مادية لنفسه والتربح، بحصوله علي ٣٤١ مليون دولار كانت قد وردت لمصر منحا من جهات أجنبية لصالح مكتبة الإسكندرية، إلا انه أودعها في حساب سري خاص باسمه ولم يخطر بها وزارة المالية ولم يتم اثباتها في ميزانية الدولة، ورد مبارك بأنه لم يستخدم هذه الأموال في أية أغراض شخصية ولم يحصل علي مليم واحد منها لنفسه، وقال: ان الحال الآن كما كان من قبل ملك للدولة ويمكن تخصيصه لأي عمل يريدونه ولم يسحب منه أية مبالغ، وحساباته الشخصية لا تتجاوز بضعة آلاف الجنيهات في كل بنوك مصر.

وأكد المستشار عاصم الجوهري رئيس جهاز الكسب غير المشروع أن الرئيس السابق حسني مبارك وزوجته سوزان ثابت ونجليه علاء وجمال سيمثلون امام الجهاز خلال ايام لسؤالهم عن تضخم ثرواتهم وما يمتلكونه من قصور وفيلات وشقق ومساحات شاسعة من الاراضي وسيارات فارهة وتحف ومجوهرات وممتلكات ثمينة وهدايا الرؤساء والمؤسسات المختلفة التي لم يتم ايداعها بخزينة الدولة بل حصلوا عليها لأنفسهم.

وسيتم سؤالهم عن الهدايا التي تتجاوز قيمتها مئات الملايين من الجنيهات والدولارات كما سيتم سؤالهم عن تسقيع الاراضي بعد الحصول عليها من الدولة بأسعار بخسة ثم بيعها بعشرات الملايين من الجنيهات وحسابات مبارك بالبنوك ومنها ٣٤١ مليون دولار بحساب مكتبة الاسكندرية، لم يتم اثباتها في موارد الدولة بوزارة المالية و100 مليون جنيه في حسابات جمال و300مليون في حسابات علاء بالبنك الأهلي المصري حيث سيتم سؤالهم عن هذه الثروات ومصادرها وكيف حصلوا عليها ولماذا لم يقدم جمال مبارك اقرار الذمة المالية منذ 10 سنوات عندما بدأ عمله في العمل العام بالحزب الوطني ويتولي تحقيقات مبارك وعائلته المستشار خالد سليم رئيس هيئة الفحص والتحقيق.

وعلمت "الاخبار" ان الايام القادمة ستشهد مثول ما يزيد علي 001مسئول جديد بالحكومة والحزب الوطني والوزارات والمؤسسات والهيئات المختلفة امام جهاز الكسب غير المشروع، بعد أن بدأت التحريات والتقارير ترد عنهم وتؤكد تضخم ثرواتهم بشكل غير مشروع.


تعليق:
حكايه هذه المحاكمه تحولت من مسرحيه دراميه الي مسرحيه كوميديه والشعب لم يري حتي الان صوره واحده أو موضوع تلفزيوني مصر عن هذه المسرحيه الهزليه
" سوزان لابسه بروكه وبتعيط وحسني بيقول كله الا أولادي", رأينا هذا المقطع سابقا في فيلم وضاع العمر ياولدي


بدايه الفصل الثالث في المسرحيه: تدهور صحه حسني مبارك تمهيدا لاعلان وفاته

قناه الجزيره تعلن في 21 أبريل عن تدهور صحة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك حيث وصفت حالته "بغير المستقرة".

وقد نقلت وكالات الانباء ان مبارك (83 عاما) "موجود حاليا بجناح بالدور الثالث بالمستشفى بعد ان "تعرض لازمة قلبية اثناء التحقيق معه وتم نقله لغرفة العناية المركزة"، وقالت أن "حالته الصحية اصبحت غير مستقرة الان وهو تحت الملاحظة بعد ان كانت مستقرة خلال الساعات السابقة".

وكان النائب العام المصري عبد المجيد محمود، قرر فجر اليوم حبس مبارك ونجليه علاء وجمال 15 يوما على ذمة التحقيقات الجارية في الاعتداءات على المتظاهرين اثناء الانتفاضة المصرية التي استمرت 18 يوما واطاحت بالرئيس السابق في 11 شباط/فبراير الماضي.
ونقل علاء وجمال مبارك صباح اليوم، الى سجن مزرعة طرة بينما تم التحفظ على مبارك في المستشفى.
امتناع الولايات المتحدة عن التعليق على حبس الرئيس السابق حسني مبارك

امتنعت الولايات المتحدة عن التعليق على حبس الرئيس السابق حسني مبارك الذي كان حليفا لها في المنطقة طوال ثلاثة عقود.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية مارك تونر للصحفيين إن "مصر تشهد عملية انتقالية بالغة الصعوبة، إنها تحاول إرساء آليات ديمقراطية، هذه القضية من مسئولية الحكومة المصرية". وردا على سؤال عن حبس مبارك قال "ليس لدينا أي تعليق على هذا الموضوع".

تعليق: ياتري السبب أيه ولا مفيش سبب

وهناك تسائل آخر, أين تعليق الحكومه البريطانيه بنبأ حجز مواطنين بريطانيين هما علاء مبارك وجمال مبارك؟
أم أنه لم يتم أخبار السفاره البريطانيه أصلا لان علاء وجمال موجودين الان في بلدهم بريطانيا؟


للناس ايلي عاوزين أدله؟

فين دليل أن أسرائيل هي أيلي فجرت الطائره المصريه رحله مصر للطيران رقم 990 والتي قتل فيها كبار علماء الذره وطيارين الجيش المصري أمام سواحل نيويورك في 31 أكتوبر 1999 ثم تلفيق الحادث الي الطيار المصري جميل البطوطي لانه قال توكلت علي الله في محاولته لانقاذ الطائره؟

وفين دليل أن المخابرات البريطانيه هي التي قتلت الاميره ديانا لانها كانت ستتجرأ وتتزوج من مواطن مصري مسلم أسمه عماد الفايد وكانت حامل في طفل مسلم سيكون في المستقبل الاخ الاصغر لملك بريطانيا القادم الامير ويليم بن تشارلز؟

ليه بننسي التاريخ؟









فعلا جميع الحكام العرب يعملون من أجل أمريكا وأسرائيل
هاتلي أسم حاكم عربي واحد يعمل من أجل شعبه
هاتلي أسم واحد فقط

أجرام الحكام العرب وصل الي حد ضرب شعوبهم بالرصاص الحي والطائرات ولا مش مصدق دي كمان

موضوع القبض علي مبارك وأولاده, هل حضرتك شفت بعينك وسمعت بأذنك مبارك وأولاده مقبوض عليهم ولاشفت وسمعت حكايات فقط؟

مبارك الان في بلد مراته البريطانيه وبيتفرج علي التلفزيون وميت علي نفسه من الضحك من ايلي بيحصل وبيقول في سره أبقوا قابلوني لو شتفوا ثلاثه جنيه علي بعض ههههههههه

وتلاقيه بيقول لمراته سوزان شفتي ياسوزي لو كانوا مسكوني بجد كانوا عملوا فينا ايه يبقي حلال ال 70 مليار ايلي سرقتها منهم.

كمان يومين كلنا حانسمع أن حسني مبارك أغمي عليه ومات بالسكته القلبيه وسيتم غلق ملفه نهائيا

خليك متابع الاحداث وحاتشوف حايحصل ايه كمان يومين

ويعني انت ايلي شفت أسرائيل وهم بيفجروا طائره مصر للطيران رحله 990 ولا قصدك ان الكابتن جميل البطوطي ايلي وقعها في البحر.

كل ده تحليل للاحداث وأستخدام العقل والمنطق لانك عمرك ماحاتعرف تجيب دليل ان اليهود هما ايلي فجروا الطائره ولاعمرك حاتعرف تجيب دليل ان حسني مبارك في سجن طره الا أذا جابوا طبيب محايد وعمل تحليل دي ان ايه DNA علانيه وده طبعا عمره ما حايحصل لان حسني الان في أنجلترا

noeeleesa

عدد الرسائل : 404
السٌّمعَة : 0
نقاط : 16226
تاريخ التسجيل : 11/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى